المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. «ريم مصطفي» الزوجة الثالثة لـ«الأسطورة» بـ«الهوت شورت»

الجمعة 24/يونيو/2016 - 09:31 م
طباعة
حظيت الفنانة ريم مصطفي التي تقوم بدور الزوجة الثالثة للفنان محمد رمضان في الأسطورة على اهتمام كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وقارنوا بينها وبين الفنانة سارة سلامة التي ظهرت بالـ"هوت شورت" فى مسلسل "ابن حلال"، الذي تم عرضه فى رمضان 2014.

ريم مصطفي التى ظهرت بـ"الهوت شورت" في الأسطورة من مواليد 25 يونيو 1986، تخرجت في كلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون، وعملت في بداية حياتها بالتسويق.


بدأت العمل في الدراما التليفزيونية منذ عام 2013 من خلال مسلسل "فض اشتباك"، والمسلسل الكوميدي الذي يعتبر نقطة انطلاقها "هبة رجل الغراب"، وجاء دخولها الوسط الفنى بالصدفة عندما نصحتها صديقة لها خلال عزاء بالتوجه لتجربة أداء تابعة لقنوات "أوربت".

رفضت بدء عملها الفني كموديل إعلانات قائلة:"كنت عايزة أكون ممثلة مش عايزة أكون عبارة عن فاترينة فيها مواصفات الموديل وخلاص".

عن طريقة تقدمها لأول كاست تمثيل، قالت: "قدمت شخصية الفنانة نبيلة عبيد في فيلم شادر السمك، وبعدها حصلت على فرصة بيرى في مسلسل هبة رجل الغراب، الذي تقوم ببطولته الفنانة إيمى سمير غانم".

وعن رفضها العمل بالسينما قالت:"اعتذرت عن عدة سيناريوهات سينمائية لم تكن تناسبنى لأنها كلها في إطار البنت الحلوة ليس أكثر".

تشارك خلال الموسم الرمضاني الحالي في أربعة أعمال درامية وهي "الطبال، والأسطورة، ومأمون وشركاه، وأفراح القبة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads