المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عضو لجنة الكرة بالأهلي يدافع عن هشام محمد وصالح جمعة.. ويهاجم البدري والسعيد

الإثنين 02/أكتوبر/2017 - 10:53 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
عدد الدكتور طه إسماعيل نجم مصر و النادي الأهلي, في تصريحات خاصة لبرنامج من الأخر مع محمد شبانه على إذاعة "نغم أف أم" أسباب هزيمة الأحمر أمام النجم الساحلي مساء أمس في تونس.

واكد طه أن اول الأسباب إضاعة الفرص التي أتيحت للفريق أهمها فرصة وليد أزارو, مشيرا إلى انه لابد من استغلال الفرص القليلة التي تتاح للفريق الذي يلعب خارج ملعبه .

و أضاف شيخ المحللين أن عدم الضغط على مهاجمي النجم, تسبب في الهدف الثاني مؤكدا أن الهدف الثاني جاء من خطأ دفاعي ساذج .

و أكد طه إسماعيل أن كفة الفريقين كانت متساوية و إن الأهلي كان قادر على حسم موقعة سوسه سواء بالتعادل أو الفوز .

و انتقد شيخ المحللين إصرار حسام البدري المدير الفني للفريق، على الدفع بالمهاجم المغربي وليد ازارو بالرغم من وضوح قلة إمكانياته الفنية و البدنية، مشيرا أن المهاجم الدولي المغربي لا يستطيع حمل راية هجوم القلعة الحمراء في المباريات الكبيرة .

وأضاف طه إسماعيل, إن حسام البدري, يصر على الدفع بآزارو لدعم اللاعب معنويا و نفسيا مشيرا إلى انه إذا رغب الجهاز الفني في دعم اللاعب نفسيا فعليه أن يدعمه في مباريات الدوري بصورة تدريجية وليس في المباريات الكبيرة .

و دافع طه اسماعيل عن أداء هشام محمد مشيرا إلى انه ظلم بسبب الأجواء الصعبة في المباراة, مؤكدا انه سيكون له دور كبير مع الفريق خلال الفترة المقبله.

كما أكد على اهمية تواجد وليد سليمان داخل الملعب منذ البداية بسبب خبرته الكبيرة و قدرته على تغيير مجرى سير اللقاءات دائما .

و طالب نجم مصر الجهاز الفني بضرورة الدفع بصالح جمعه أساسيا حتى ولو على حساب عبدالله السعيد الذي بدأ واضحا أنه مرهقا جدا و بحاجه الى الراحه, مضيفا إلى إن صالح جمعه هو الوحيد القادر على تعويض غياب السعيد بعد إصابته سواء في الأهلي أو المنتخب .

و اختتم طه إسماعيل حديثه بأن اعتماد مدربي المنتخب و الأهلي على عبد الله السعيد بصفه مستمرة أعاق ظهور صالح جمعه بشكل كبير خلال الفترة الماضية .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads