المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. وزير التنمية المحلية يوافق على توصيل الصرف الصحي لـ31 قرية في الوادي الجديد

الإثنين 02/أكتوبر/2017 - 04:15 م
محمد حجي
طباعة
أكد الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، اليوم الاثنين، إن الوزارة بصدد توصيل الصرف الصحي لـ31 قرية علي مستوي مراكز محافظة الوادي الجديد الخمسة خلال الفترة القليلة المقبلة علي مراحل بالتنسيق مع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي.

جاء ذلك خلال زيارة وزير التنمية المحلية للمحافظة، في إطار احتفالات الوادي الجديد بعيدها القومي رقم ٥٨، وأشار "الشريف"، إلى انه تم الانتهاء من توصيل المرافق لـ17 قرية من إجمالي 48 قرية علي مستوي المحافظة". 

وأضاف الشريف، أن هناك نقلة نوعية للوادي الجديد من خلال المشروعات الكبرى التي ستنفذ في المجال الزراعي والصناعي، وهذه خطه تتبناها الحكومة للتعامل مع الصحراء الغربية".

جاء ذلك خلال المؤتمر الموسع، الذي عقده وزير التنمية المحلية بحضور محافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة لمناقشة خطط التنمية والمبادرات الشبابية، وسبل دفع عجلة التنمية بالمحافظة بحضور المجلس التنفيذي والاستشاري بالمحافظة.

وكانت محافظة الوادي الجديد، استقبلت اليوم الاثنين وزير التنمية المحلية، لتفقد عدة مشروعات، وعقد لقاء موسع مع المجلس الاستشاري الشبابي للمحافظة، والجهاز التنفيذي لعرض رؤى التنمية بالمحافظة، وذلك ضمن خطة المحافظة للاحتفال بالعيد القومي، واستقبال عدد من الوزراء لافتتاح وتدشين وتفقد عدة مشروعات بدأت من السبت الماضي بزيارة وزير الزراعة، وأمس الأحد بزيارة وزيري الآثار والشباب والرياضة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads