المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كوبر: حزين لإصابة عبدالله السعيد.. وأثق في قدرات صالح جمعة

الإثنين 02/أكتوبر/2017 - 12:47 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
عقد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة هيكتور كوبر، مؤتمراً صحفياً صباح اليوم، بمركز المنتخبات الوطنية بمدينة 6 أكتوبر، قبل بدء معسكر المنتخب اليوم في برج العرب بالإسكندرية، استعداداً للقاء الكونغو الأحد المقبل في الجولة الخامسة لتصفيات كأس العالم 2018 بروسياً. 

أكد كوبر أن مشوار التأهل للمونديال لم ينته بعد ومازال هناك مباراتين للفريق، ولكنه يفكر حاليا في المواجهة المقبلة أمام الكونغو لأنها الأهم حاليا بغض النظر عن موقف المنافسين، مشيراً إلى أن الفريق الكونغولي جيد ولاعبيه لديهم مهارات جيدة، وأن الجهاز الفني درس المنافس جيداً ويعلم مواطن قوته وضعفه، ومواجهته تتطلب الجدية والتركيز من البداية للنهاية حتى نحقق الفوز الذي نخطط له.

وأوضح كوبر أنه يسعى لعلاج الأخطاء التى وقع فيها منتخبنا في الفترة الماضية، وأن الجهاز الفنى درس كافة السلبيات الماضية ويعمل على حلها فى المستقبل القريب.

وأبدى المدير الفني للمنتخب حزنه لإصابة عبد الله السعيد ومحمود كهربا وحسام عاشور، معرباً عن ثقته في كل اللاعبين المختارين للمعسكر وقدرتهم على تعويض غياب أي لاعب، وأشار إلى أن مشاركة صالح جمعة أساسياً مكان السعيد واردة في لقاء الكونغو.

وأكد كوبر أنه مستمر مع المنتخب في حالة التأهل لكأس العالم لكن لو الجماهير ومجلس الادارة طالبوني بالرحيل سأرحل، مؤكداً دعم مجلس إدارة الاتحاد برئاسة المهندس هاني أبوريدة للجهاز الفني ومساندته له في كل الأوقات.

ومن جانبه أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب أن المحترفين الأربعة أحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه وسام مرسى وكريم حافظ، بالإضافة إلى أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك، سينضمون إلى معسكر المنتخب اليوم، وسينضم محمد صلاح ومحمد الننى وعمرو جابر لاعب غدا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads