المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شركة أحذية إيطالية تقاضي إيفانكا ترامب بسبب الصندل "وايلد ثينج"

الجمعة 24/يونيو/2016 - 10:35 م
طباعة
أقامت شركة أحذية إيطالية دعوى قضائية ضد إيفانكا ترامب نجلة مرشح الرئاسة الأمريكي دونالد ترامب بدعوى انتهاك العلامة التجارية الخاصة بحذاء نسائي من نوع الصنادل ذات الكعب العالي.
وقالت شركة الأحذية الإيطالية أكوازورا الموجودة في مدينة فلورنسا الإيطالية في بيان اليوم الجمعة إنها "تجاهد لإبداع تصميمات فريدة ولا يمكن السماح بتقليد التصميمات المشهورة والموثقة الخاصة بها لآن ذلك سيدمر سمعة العلامة التجارية الخاصة بشركة أكوازورا ويضلل المستهلكين".
وأضافت الشركة أنها اشتكت مرارا إلى إيفانكا ترامب وشركة مارك فيشر هولدنجز التي تشاركها نشاطها الاقتصادي من تقليد العديد من الأحذية التي صممتها الشركة الإيطالية.
تطالب الشركة الإيطالية في الدعوى التي أقامتها أمام إحدى محاكم نيويورك الثلاثاء الماضي بتعويضات غير محددة عن الخسائر التي لحقت بها نتيجة تقليد مجموعة من تصميماتها ومنها الصندل "وايلد ثينج"، حيث تنتج شركة نجلة ترامب صندلا مماثلا باسم هيتي.
تبيع شركة أكوازورا الصندل "وايلد ثينج" مقابل 785 دولارا في حين تبيع شركة ترامب الصندل المماثل مقابل 145 دولارا فقط. وتشير الشركة الإيطالية إلى مجموعة أخرى من منتجاتها قلدتها شركة ترامب في السنوات الماضية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads