المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشرطة الفرنسية توقف 5 أشخاص بعد العثور على عبوة ناسفة

الثلاثاء 03/أكتوبر/2017 - 10:43 ص
عواطف الوصيف
طباعة
اشتبهت أجهزة الأمن الفرنسية، في 5 أشخاص، بأنهم متورطين في أنشطة إرهابية، فعملت على توقيفهم وإجراء تحقيق معهم، وذلك بسبب عثورهم على عبوة ناسفة بدائية الصنع غرب العاصمة باريس.

ووفقا لما ورد، ونقلا عن مصدر مطلع بطبيعة التحقيقات، فقد تم إعتقال المشتبه فيهم، مع الإشارة إلى أن العبوة الناسفة كانت مكونة من أربع قوارير غاز وجهاز تفجير.

من ناحية أخرى تمكنت الشرطة من العثور على قارورتي غاز في بهو مبنى غرب العاصمة، وعلى قارورتين أخريين على الرصيف أمام المبنى، كما تم العثور على هاتف نقال موصول بأسلاك، في ما يبدو أنه "صاعق تفجير.

وفتحت شعبة مكافحة الإرهاب بالنيابة العامة في باريس تحقيقا في قضية "تشكيل عصبة أشرار إرهابية إجرامية" و"محاولة إلحاق دمار عبر وسيلة خطرة متصلة بمخطط إرهابي" و"محاولات قتل متصلة بمخطط إرهابي".

وجاء الإعلان عن هذه التوقيفات غداة مقتل امرأتين طعنا بسكين في محطة القطار الرئيسية في مرسيليا، جنوب فرنسا، على يد رجل يعتقد أنه إسلامي متشدد، قتل برصاص جنود كانوا في دورية أمنية، وتبنى تنظيم "داعش" مسؤولية الاعتداء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads