المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس شركة "أطلب":استعادة ثقة المستثمرين أبرز نتائج تحرير سعر الصرف على "التكنولوجيا"

الثلاثاء 03/أكتوبر/2017 - 11:57 ص
وائل الطوخى
طباعة
أكد وليد السعدنى رئيس شركة "أطلب" مصر المتخصصة فى تطبيقات تكنولوجيا نقل الطعام أن تحرير سعر الصرف فى مصر نجح فى إيجاد حالة تنافسية رائعة بين الشركات خاصة للقطاع الخاص، مشيرًا إلى أنه قدم مزايا لم تكن موجودة من ذى قبل لشركته.

وأشار السعدنى فى تصريحات خاصة لـ"المواطن" إلى أن تعاون شركته الأخير مع شركة "ديلفيرى هيرو"العالمية والتى جاءت للإستثمار فى السوق المصرى من خلال الإستحواذ على الشركة يعد أبرز مثال على تداعيات القرار الإيجابية.

ولفت السعدنى أن ذلك ساهم فى إستعادة الثقة للمستثمرين الأجانب فى السوق المصرية فهى أحد نتائج القرار الهامة فى ظل وجود سوق صرف واضحة للعملة تمكنهم من ضخ استثمارات جديدة، خاصة مع انخفاض سعر الجنيه.

وقال السعدنى أن تحرير سعر الصرف سمح للشركات الأجنبية العاملة فى مصر بالتخلص من مشكلتها المتمثلة فى تحويل أرباحها للخارج، وبالتالى سيدفعها إلى عودة الثقة فى السوق، وأبرزها الشركات التى تعمل فى مجالات التكنولوجيا والإتصالات ونظم البرمجيات ومراكز البيانات.

وشدد السعدنى أن تلك الاجراءات من شأنها التأثير على خريطة الأسعار بالسوق التكنولوجى وبالتالى تغير خريطة السوق بالنسبة للأجهزة الموجودة فيه، ودخول شركات جديدة التى تعتمد على تقديم منتجات متقدمة وذكية بأسعار مناسبة للمستهلك.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads