المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

علي غلاب يتوج بالمركز الأولي لبطولة الجمهورية لتنس الطاولة

الثلاثاء 03/أكتوبر/2017 - 02:09 م
طباعة
فاز علي غلاب، لاعب فريق تنس الطاولة بالنادي الأهلي، فاز بالمركز الأول في منافسات الشباب «تحت 21 سنة» ببطولة الجمهورية لليوم الواحد.

وحقق غلاب الفوز في المباراة النهائية على زميله بالأهلي محمود فتحي بنتيجة 3-2، ليكون المركزين الأول والثاني من نصيب الأهلي.

كانت قد انطلقت منافسات الرجال، اليوم، ويعاني الأهلي من نقص عددي في ظل تواجد السيد لاشين، كابتن الفريق، بتركيا، وإصابة عمر بدير، ويخوض الفريق لقاءات اليوم، معتمداً على محمد شومان، وخالد عصر وشادي مجدي، بالإضافة للاعبي تحت 21 سنة .

من جانبه، أكّـد أشرف عبدالفتاح، رئيس جهاز تنس الطاولة بالأهلي، أن لاعبي 21 سنة خاضوا 5 لقاءات بالأمس، ويشاركون اليوم في منافسات الرجال أيضًا، وهذا يسبب إجهاد كبير للاعبين.

وأعرب عبدالفتاح عن أمنيته في أن تعود بطولات الجمهورية إلى سابق عهدها، ويُلغى نظام بطولة اليوم الواحد، لما يسببه هذا النظام من إجهاد بدني للاعبين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads