المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ كفر الشيخ يتفقد موقع إنشاء مشروع القرية الأوليمبية

الثلاثاء 03/أكتوبر/2017 - 06:34 م
خالد الغول
طباعة
قام اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، بجولة تفقدية لموقع إنشاء مشروع القرية الأوليمبية والأكاديمية الرياضية بالساحل الشمالي الشرقي لمحافظة كفر الشيخ، على مساحة 116 فدانا.

جاء ذلك بحضور المحاسب محمد أبوغنيمة السكرتير العام المساعد، واللواء على صلاح مساعد المحافظ ورئيس مركز ومدينة بلطيم، ومحمد عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة، والمهندس فادى شميس رئيس مدينة مصيف، والمهندس أحمد الشربينى مدير عام مشروعات تنمية الموارد، المهندس صفوت سليمان مدير عام النظافة والتجميل، وعدد من القيادات التنفيذية.

قال "نصر" في بيان له، إن القرية الأوليمبية ضمن المشروعات التي ستقام على الأراضي الواقعة على الطريق الدولي الساحلي بشمال المحافظة، لافتًا إلى أنه تم إعداد الدراسات المتعلقة بإنشاء الأكاديمية من الناحية الهندسية إذ ستشمل مدارس للمراحل الثلاثة ابتدائية وإعدادية وثانوية.

وأضاف أنها ستشمل حمامات سباحة، فضلاً عن ملاعب كرة اليد وكرة السلة وجميع ألعاب القوى وصالات رفع الأثقال وصالات التايكوندو والجمباز، كما ستضم فندقًا وقاعة كبيرة للمؤتمرات، فضلاً عن الصالات المغطاة والملاعب الخماسية والثلاثية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads