المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأرقام.. "على غير العادة" بداية سيئة لـ"كريستيانو" مع الريال بالموسم الحالي

الثلاثاء 03/أكتوبر/2017 - 08:50 م
اشرف فاروق
طباعة
البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، يمر بمرحلة انعدام للوزن، منذ بداية الموسم الحالي، ويقدم مع فريقه بداية سيئة للغاية، عكس بداياته في المواسم الأخيرة.

رونالدو بدأ الموسم الحالي بهدف ولا أروع سجله في شباك الغريم التقليدي برشلونة، في ذهاب كأس السوبر الإسباني الذي انتهى بفوز فريق العاصمة 3-1، لكنه حصل على بطاقة صفراء بسبب طريقة احتفاله بالهدف وخلع قميصه، ثم حصل على البطاقة الصفراء الثانية بسبب ادعاء السقوط، ومن ثم تم طرده من الملعب لكنه احتك بالحكم ليتم إيقافه 5 مباريات.

رونالدو غاب عن لقاء الإياب الذي فاز فيه الريال بنتيجة 2-0، وغاب عن فريقه في الدوري الإسباني 4 مباريات من أصل 7 مباريات خاضها الفريق حتى الآن.

الدون البرتغالي عاد من الإيقاف ليشارك مع ريال مدريد في 3 مباريات ضد فرق "ريال بيتيس، ديبورتيفو ألافيس، وإسبانيول"، ولم يسجل الدون أي هدف.

الموسم الماضي سجل رونالدو هدفا في الجولة الثالثة ضد أوساسونا، في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 5-2 لصالح الريال، ولم يسجل أي أهداف أخرى حتى الأسبوع السابع.

بداية رونالدو في موسم 2015-2016 كانت رائعة، حيث سجل 5 أهداف دفعة واحدة في لقاء ريال مدريد ضد إسبانيول والذي انتهى لصالح الأول 6-0.

في موسم 2014-2015 بدأ رونالد في التسجيل بالجولة الأولى في لقاء ريال مدريد وقرطبة الذي انتهى بفوز الريال بهدفين دون رد، ثم سجل هدفا في خسارة الريال من أتلتيكو مدريد بهدف بالجولة الثالثة، وبالجولة الرابعة سجل الدون "هاتريك" في فوز عريض لفريقه بنتيجة 8-2 على ديبورتيفو لاكورونا.

وواصل رونالدو تسجيل الأهداف في لقاء إلتشي، بعدما سجل 4 أهداف في فوز الريال 5-1، بالجولة الخامسة، وفي الجولة السادسة سجل النجم البرتغالي هدفا في فوز ريال مدريد على فياريال بهدفين دون رد، وشهدت الجولة السابعة تسجيل الدون ثلاثية جديدة "هاتريك" في مرمى أتلتيك بيلباو، في مباراة انتهت بخماسية نظيفة لفريق العاصمة.

موسم 2013-2014 سجل رونالد هدفه الأول بالجولة الثالثة ضد أتلتيك بيلباو وفاز الريال 3-1، وفي الجولة الرابعة سجل رونالدو هدفا في تعادل الريال مع فياريال 2-2، ثنائية سجلها الدون في فوز ريال مدريد على خيتافي بأربعة أهداف مقابل هدف بالجولة الخامسة، وفي الجولة السادسة سجل رونالدو هدفي الفوز للريال على إلتشي، ولم يسجل اللاعب بالجولة السابعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads