المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"7 مشاهد" علي طاولة التوك شو لإثارة الجدل... داعية سلفي يحرم مسابقات ملكات الجمال.."متعب" يظلم زوجته..."الابراشي" يهاجم واقعة زواج القاصرات في مسجد

الأربعاء 04/أكتوبر/2017 - 11:38 ص
غادة نعيم
طباعة
خلال الساعات الماضية شهدت شاشات التليفزيون العديد من برامج التوك شو التي ناقشت عدد من القضايا الهامة المطروحة علي الساحة سواء السياسية او حتي الأجتماعية، تلك القضايا استطاعت أن تحظي بإهتمام الرأي العام خاصة وأنها تتناول قطاع عريض من الجمهور بمختلف فئاته.

وخلال برنامج "صح النوم" للإعلامي محمد الغيطي، احتدم النقاش بين داعية سلفي وملكة جمال مصر بعدما رفض الداعية قيام حفلات مسابقة ملكات الجمال، موجهًا حديثه الي نواب مجلس الشعب للرد علي قيام تلك الحفلات قائلا:" أين أعضاء المجلس الذين أقسموا علي حماية الشريعة الإسلامية".

وأفتي الداعية السلفي بأن مسابقات ملكات الجمال تخالف الشرع وجمال المرأة ملك لزوجها فقط.

وعلي الفور ردت عليه "منة عمارة" ملكة جمال مصر لعام 2015 التي دعاها لإرتداء الحجاب قائلة مش من حقك تجبرني علي ارتداء الحجاب.

ومن خلال برنامج "صاحبة السعادة" عبر لاعب النادي الأهلي عماد متعب عن رفضه قرار الإعتزال بدون حضور الجمهور قائلا:" معندناش جمهوري يحضر المباراة"، منوهًا عن رغبته في الإعتزال عقب مباراة كبيرة فاز بها المنتخب او النادي الأهلي لتظل صورته بالأذهان، مضيفا أنه يعشق بناته لدرجة تجعله يبحث عن الأهداف حتي يعلق المذيع بإسم ابنتيه قائلا " في حد ذاته كان حافزًا ليا إني أسجل أهدافًا ثانية علشان اسمهما يتقال تاني".

أما عن زوجته أكد "متعب" أنه ظلمها كثيرًا لأنها ضحت من أجل تربية ابنتيها ووقفت بجانبي كثيرًا علي الرغم من تقصيري معها لفترة طويلة وربنا يقدرني واسعدها، كما عبر عن حبه الشديد للاعب حسام غالي واصفًا اياه بالأخ والصديق علي الرغم من عصبيته الشديدة وخوفه عليا.

أما عن برنامج "العاشرة مساء" ناقش الإعلامي وائل الإبراشي قضية "زواج القاصرات"، بعدما هاجم صاحب واقعة تزويج القاصرات داخل المسجد الشيخ فرج مصطفي واصفًا اياه بالقاتل، بينما رد عليه الشيخ قائلا أشهرت عقد الزواج بصفتى إمام المسجد فقط وأنا معرفش الفتاة ولا أعرف كام تبلغ من العمر ودي مش مسألتي أنا، وولي الزوجة له حق في اختيار زوج ابنته".

ومن جانبه أثار الإعلامي أحمد موسي ملف المصالحة الفلسطينية مؤكدا أن بعض الدول المعروفة لا يروق لها إتمام المصالحة الفلسطينية برعاية مصرية، وموضحًا ان حماس سلمت مصر عناصر إرهابية مطلوبة وسيارات شرطة مسروقة في 2011.

وخلال برنامج "اخر النهار" وجه سامح عاشور نقيب المحامين العديد من الرسائل الهامة كما تناول أزمة كتاب السياسي عمرو موسي، كما اعلن عن نيته في التصويت للرئيس عبد الفتاح السيسي في الإنتخابات المقبلة، قائلا: صوتي في انتخابات 2018 للرئيس السيسي ولا يوجد غيره على الساحة السياسية، وأن السيسي قدم للدول ما لم يقدمه أحد.

وعن ما تناوله نقيب المحاميين عن "كتابية" لعمرو موسي الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية، قال أن موسي استطاع بذكاء ان يلفت الأنظار اليه من خلال حديثه عن الزعيم جمال عبد الناصر لشد الرأى العام إلى الكتاب ولو شلنا الموضوع ده من المذكرات محدش هيقرأها، مضيفًا هو كان عايز يقول أن عبد الناصر كان منحرف وبيستورد طعامه من الخارج، وما أهمية الحديث عن عبد الناصر بهذا التدني وميصحش أن نتكلم في الموضوع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads