المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"حنان" امرأة حولها "الفيس بوك" لـ"خائنة"

الأربعاء 04/أكتوبر/2017 - 04:21 م
أحمد أبو حمدي
طباعة
بيوت هدمت وعلاقات حب حقيقية انتهت، بسبب علاقات نشأت نتيجة الجلوس كثيرًا على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، فيُعجب شخص بصورة شخص آخر، فيدخلا سريعًا في حديث ليبدي كل منهما للآخر رغبته فى الإستعداد لعمل علاقة تقارب بينهما ومن هنا تحدث الفاجعة.

"حنان" امرأة مَن الله عليها بالزواج، وقررت الاستمرار فى العلاقة المحرمة بعدما غادر زوجها للعمل خارج البلاد، كى يؤمن على حياتهما ويوفر لزوجته وأسرته الصغيرة حياة كريمة مستقبلًا، فبدلا من أن تستره وتراعي حرمة غيابه، قررت الاستسلام لكل أراد التواصل معها وإنشاء علاقة تقارب مستغلا غياب الزوج لفترة.

"الفيس بوك" كان بداية خراب البيت، حيث يقضي عليه الكثيرين من الشباب أوقات فراغهم دون هدف أو جدوى، دخلت الزوجة فى علاقة غير شرعية مع شخص مجهول بعدما أنشأت حسابا لها على الموقع بحجة التواصل مع زوجها خلال فترة سفره، فؤجئت بأحد الشباب يراسلها على الخاص، بعبارات حب وباعثا لها اشعارا كي يجذب انتباهها محاولا أن يوقعها فى شباكه، ولم ييأس.

وفى ظل هذا الإلحاح الشديد منه، قامت بالرد عليه، ونشأت بينهما صداقة سرعان ما تطورت إلى علاقة حب وإرسال بعض من الصور والأغاني، ثم تحولت الصور من صور عادية إلى صور خاصة ثم إلى صور مخلة.

11 عام من الألفة والرحمة التى كانت تخيم على البيت ووجود أطفال لها من زوجها الغائب، اندفعت "الزوجة" خلف عواطفها وانساقت خلف كل معجب لها فقررت خراب البيت من أوسع أبوابه ولم تبال بنتجة هذه السلوك.

ودائما تأتى الرياح بما لا تشتهى السفنٌ، اوهمها العشيق بضرورة الزواج منها على أسرع وقت بعدما أوقعها فى شباكه: فطلب منها ترك زوجها الذى عاد من سفره، طلبت الطلاق ولكنه رفض، ولم يتخيل أنه بعدما تغرب إرضاء لها تقابل تضحيته بطلبها الطلاق، حينها ظل العشيق يوسوس لها بالتخلص منه، وبعد أن فقدت الأمل فى موافقته على طلاقها، قررا قتله.

ليلة الحادث لم تعد كأى ليلة حيث كان التخطيط لقتل الزوج معًا، نشبت بينها وبين زوجها مشادة كلامية، قامت على إثرها بوضع مخدر له فى الشاي، وعندما غاب عن الوعي، حضر العشيق وقام بطعنه طعنتين إحداهما فى القلب والثانية فى الصدر، ثم قاما بتقطيع جثته إلى 5أجزاء تمهيدًا لمحاولة التخلص منه.

حضرت شقيقته التى لاحظت غيابه وعدم رده على هاتفه، التقت بزوجته وزاد الشك فى قلبها بعد أن رأت بقع دم صغيرة على الأرض، ثم ذهبت وأحضرت باقى أشقائها، واقتحموا الشقة وعثروا على جثته داخل دولاب خشبى مُقطعة إلى أجزاء.

وتلقى قسم شرطة الوايلى بلاغًا بقتل "صابر. ك"، 37 عاما، على يد زوجته "حنان.م"، 32 عاما، وعشيقها "أحمد.ع"، وتم القبض على الزوجة وعشيقها، وحرر محضر يحمل رقم88167 لسنة 2017، وبإحالته إلى النيابة قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads