المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد.. فتاة تلقي بقطة من الطابق الرابع

السبت 25/يونيو/2016 - 09:57 ص
أميرة سليمان
طباعة
نشرت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة قيام فتاة بإلقاء قطة من شرفة منزلها في الطابق الرابع لترى إن كانت القطة ستهبط على قدميها بحسب صحيفة الدايلي ميرور البريطانية.

قامت فيوريلا ألفاريز بالتقاط قطة من الأرض وتوجهت بها على الفور إلى شرفة منزلها وألقتها من الشرفة دون تردد. ولحسن الحظ، هبطت القطة على قدميها ولم تصب بأي أذى.

وقد نشرت امرأة تدعى أنا لورا إستيفيز مقطع الفيديو على موقع فيسبوك الإلكتروني، حيث زعمت بأنها صاحبة القطة وأن الفتاة التي رمت القطة من الشرفة هي جارتها.

وأثار مقطع الفيديو سخطاً كبيراً بين مستخدمي مواقع التواصل حيث طالب الكثيرون بمعاقبة الفتاة على ما فعلت، بينما نعتها آخرون بالمريضة نفسياً.

ويذكر بأن هذه الحادثة وقعت في منطقة ساينز بينا، شمالي إقليم تشاكو الأرجنتيني، وبحسب موقع "ذي لاديبل" فإن فيوريلا علقت على الفيديو قائلة: "أعترف بأن ما فعلته كان فظيعاً، أنا لا أحاول تبرير ما فعلت. أؤكد لكم بأن القطة لم تصب بأي أذى".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads