المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على شخصين لاتهامهم بتزوير شهادة خدمة عسكرية في المنوفية

الخميس 05/أكتوبر/2017 - 08:13 ص
منير والي
طباعة
ألقت الأجهزة الأمنية بوحدة مباحث المرور في بركة السبح محافظة المنوفية، القبض على كل من "ف.ص"27 عاما، بحوزته شهادة إنهاء الخدمة العسكرية  مزورة ومنسوب صدورها لمنطقه تجنيد طنطا.

وبماجهته أقر بأنه حصل عليها من "م.ع.ح" 64 عاما، مقابل مبلغ مالي قدره 300 جنيهًا، لتسليم الأوراق الخاصة به لتقديمها لوحدة مرور بركة السبع لإستخراج رخصة، وذلك بالاتفاق مع "ع. ش" 55 عاما، موظف بالإدارة. 

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 16475 جنح مركز بركة السبع لسنة 2017،  وكُلفت إدارة البحث الجنائي، بإستكمال الفحص، والتحري عن الواقعة.
صورة المتهم
صورة المتهم

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads