المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تصفيات كأس العالم.. البرازيل في نزهة أمام بوليفيا..وألمانيا وإنجلترا يسعيان لحسم التأهل

الخميس 05/أكتوبر/2017 - 10:00 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
تشهد الملاعب العالمية العديد من المباريات الهامة, في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 , والمقرر إقامتها في روسيا. 

ففي تصفيات أوروبا يواجه منتخب ألمانيا نظيره منتخب أيرلندا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ويندسور بارك الدولي بدولة أيرلندا الشمالية. 

وقبل مواجهة اليوم يحتل المنتخب الألماني قمة المجموعة الثالثة برصيد 24 نقطة، بعدما حقق العلامة الكاملة وفاز في جميع مبارياته الماضية ويحتاج لفوز أمام أيرلندا من أجل حسم بطاقة الترشح الرسمية في ظل مطاردة قوية من جانب المنتخب الأيرلندي صاحب المركز الثاني برصيد 19 نقطة.

وفي نفس الموعد يواجه منتخب إنجلترا نظيره منتخب سلوفينيا ضمن منافسات الجولة التاسعة لتصفيات أوروبا على ملعب ويمبلي الدولي بالعاصمة الإنجليزية لندن. 

ويتصدر منتخب إنجلترا المجموعة السادسة من التصفيات بفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه، فإن منتخب إنجلترا بإمكانه أن يحجز مقعده في روسيا عبر الفوز في واحدة من أخر مباراتين له.

وفي تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم, يحل منتخب البرازيل ضيفا على نظيرة بوليفيا في العاشرة مساءً, على ملعب هارندو سيلز .

ويحتل منتخب البرازيل صدارة المجموعة برصدي 37 نقطة , وتأتي بوليفيا في المركز التاسع برصيد 13 نقطة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads