المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف علي أبرز الانتقالات "الفاشلة" بين قطبي الكرة المصرية

الجمعة 06/أكتوبر/2017 - 01:23 ص
المواطن
طباعة

أكدت بعض التقارير اقتراب الإيفواري "الهارب" سليماني كوليبالي لاعب الأهلي، من الانتقال لصفوف نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد دفع الغرامة التي طلبها النادي الأحمر من الفيفا لفك ارتباطه مع اللاعب.

وبمناسبة احتمالية ارتداء اللاعب قميص نادي الزمالك، نرصد بعض حالات الانتقال بين القطبين، لكن فشلت في إثبات جدارتها وأصبحت صفقة "فاشلة".

صفقات انتقلت من الأهلي إلى الزمالك، لم تقدم نفس المردود الفني الذي قدمته مع الفريق الأبيض.

زكريا ناصف

كان واحدا من اللاعبين المميزين بالأهلي ولعب معه لمدة 8 سنوات حقق خلالها العديد من الألقاب، وانتقل لصفوف الزمالك، ولعب موسم وحيد هو 1988، 1989، لكنه فشل في الظهور بالصورة المعروفة عنها ليرحل سريعا عن النادي الأبيض.

أيمن شوقي

لعب أيمن شوقي مهاجم الأهلي لسنوات بقميص الفريق الأحمر، ثم انتقل إلى نادي الزمالك ولعب معه بداية من 1994 وحتى 1997، لكنه لم يحقق جزء بسيط من الذي حققه في فترة لعبه بالأهلي.

محمد عبد الجليل

لعب هو الأخر لسنوات بقميص النادي الأهلي، وفاز معه بالعديد من البطولات، ثم انتقل لصفوف الزمالك عام 1994 وحتى 1997، لكنه خرج من النادي الأبيض دون بصمة تذكر.

عصام الحضري

الحارس المخضرم تألق بشدة خلال السنوات التي لعب فيها للأهلي، لكنه هرب إلى سيون السويسري، ولعب للإسماعيلي ثم الزمالك، لكنه فشل في تقديم نفس المستوى الذي قدمه مع الفريق الأحمر حتى رحل سريعا عن القلعة البيضاء.

إبراهيم سعيد

موهبة كبيرة قدمها الأهلي للكرة المصرية، قدم مستوى رائع لفت إليه الأنظار بشدة، قبل أن يثير المشاكل ويتم طرده من النادي الأحمر، لعب للزمالك من 2004 وحتى 2006، لم ينجح خلالها بإضافة شيء للفريق الأبيض ورحل كالعادة بسبب المشاكل.

في المقابل انتقل عدد من اللاعبين من الزمالك إلى الأهلي، ولم يقدموا نفس الإنتاج الذي قدموه مع الفريق الأبيض.

محمد صديق

كان واحدا من المدافعين البارزين خلال فترة لعبه للزمالك، انتقل للأهلي عام 2006 ولعب موسم وحيد، لم يقدم ما يستحق عليه البقاء أكثر من ذلك.

نادر السيد

سطر تاريخا عريضا مع الزمالك وقاده للفوز بالعديد من البطولات، انضم للأهلي موسم 2005-2006، ولم ينجح في فرض نفسه على التشكيل الأساسي، وظل بديلا لعصام الحضري ليرحل عقب هذا الموسم إلى المصري.

صبري رحيل

كان ظهوره مع الزمالك مميزا، وقدم مستوى رائع عوض به رحيل طارق السيد وطارق السعيد، وانتقل للأهلي عام 2013، ورغم أنه شارك في 68 مباراة حتى الآن، إلا أنه لم يقنع الأجهزة الفنية والجماهير الحمراء حتى هذه اللحظة، وبات مرشحا للخروج من قائمة الفريق خلال يناير أو الصيف القادم.

معتز إينو

رغم أنه قدم مستوى لا بأس به مع الأهلي بعدما انتقل إليه في صيف 2007، لكن خلال 5 مواسم، لم يقدم نفس المستوى الذي ظهر عليها عندما كان يلعب للزمالك، ليرحل عن الفريق الأحمر في صيف 2011.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads