المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. حملة مكبرة لإزالة العقارات المخالفة بالاسكندرية

الجمعة 06/أكتوبر/2017 - 06:18 م
منير والي
طباعة
شنت محافظة الإسكندرية، حملة مكبرة لإزالة المباني المخالفة والعقارات، تحت إشراف اللواء وحيد رضوان، رئيس الحي، وقامت لجنة الإيقاف والتحفظ بتواجد رئيس اللجنة وأعضاء اللجنة، بالتوجه للعقارات الآتية العقار الكائن 3 ش 121 امام بوابة نادى سبورتنج بجوار مستشفى الطلبه.

وتم إيقاف الأعمال وفك الشدة الخشبية بالدور السابع عشر، والتحفظ على كميه من الأخشاب، بالعقار الكائن 82 شارع مصطفى كامل أمام مدرسة رياض، كما تم إيقاف الأعمال وفك الشدة الخشبية بالدور الأخير، والتحفظ على كميه من الأخشاب و10 شيكارات أسمنت وعدد 6 برويطة وكمية من حديد التسليح.

أما العقار الكائن ناصية على بك رياض الرمل الميري، تم التحفظ على كميه من الأخشاب وعدد 10 شيكارة أسمنت وكمية من حديد التسليح والعقار الكائن خلف محطة قطار السكة الحديد، وتم فك الشدة الخشبية بالدور الثامن والتحفظ على كمية من الأخشاب، وكمية من حديد التسليح والعقار الكائن شارع 12 من شارع النصر جرين بلازا، وتم فك الشدة الخشبية بالدور الثامن عشر، وتم التحفظ على كمية من الأخشاب وعدد 10 شيكارة أسمنت وطن من حديد التسليح.

وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفات، وذلك فى إطار تفعيل القانون وفرض هيبة الدولة ومازالت الحملات مستمرة على مدار اليوم بنطاق حى شرق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads