المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم لبرج الجوزاء السبت 7 من أكتوبر 2017

السبت 07/أكتوبر/2017 - 05:50 ص
المواطن
اية محمد
طباعة
تعرف ماذا يخبئ لك برجك في عالم الأبراج اليومية، على الصعيد المهني العاطفي والصحي، لتتعرف على توقعات علماء الفلك وما تخبئه لك الأبراج اليوم بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك، فهناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج.

إذا كنت من مواليد برج الجوزاء تعرف على حظك اليوم وتوقعات برجك على الصعيد العاطفى والصحى والعملى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك لمواليد هذا البرج بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

نقدم لمولود برج الجوزاء حظك اليوم السبت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو من الأبراج التى تشتهر بالجاذبية الشديدة والذكاء الاجتماعى مما يجعله محبوبًا رغم عيوبه الكثيرة كالتردد الشديد وتقلب المزاج بالإضافة إلى عدم القدرة على الحسم واتخاذ القرارات. 

على الصعيد المهنى..

من المتوقع الآن أن تحدث تغييرات رئيسية فى مكان عملك وقد تتغير بشكل كامل الطريقة التى تكسب بها لقمة عيشك، فقد كنت تعمل فى وظيفة غير راض عنها وتحلم بأخرى والآن الحلم يمكن أن يصبح ممكنًا.

على الصعيد العاطفى..

هناك العديد من المشاكل التى ستطور فى علاقتك العاطفية وقد يلعب شقيقك الأصغر دورًا حاسمًا فى علاقتك العاطفية ومن المحتمل أن تعرف شيئًا جديدًا عن شريك حياتك وستعرف وجهًا جديدًا لشخصيته لم تكن تدركه فى السابق.

على الصعيد الصحى..

لديك رغبة قوية فى أن تكون فى صحة جيدة وأن يبدو جسدك رائعًا وتحاول الحصول على دعم لتحقيق الكثير من الإنجازات على الصعيد الصحى وفى نظامك الغذائى ولكن من الممكن أن تفاجأ برد فعل تحسسى غير متوقع من جسمك.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads