المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم لبرج القوس السبت 7 من أكتوبر 2017

السبت 07/أكتوبر/2017 - 03:23 ص
المواطن
اية محمد
طباعة
تعرف ماذا يخبئ لك برجك في عالم الأبراج اليومية، على الصعيد المهني العاطفي والصحي، لتتعرف على توقعات علماء الفلك وما تخبئه لك الأبراج اليوم بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك، فهناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج.

إذا كنت من مواليد برج القوس تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد العاطفى والصحى والعملى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك لمواليد هذا البرج بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك. 

على الصعيد المهنى..

أنت أفضل ناقد لنفسك ولعملك واليوم تحتاج لتحفيز نفسك من أجل البقاء على المسار الصحيح. لا تسمح للملل والرتابة بأن يسيطران عليك ويجعلانك تتعثر باستمرار فمع مرور الوقت الأوضاع ستتغير ويمكن أن تتحمل مسؤوليات أكبر في عملك وحتى ذلك الحين يجب أن تكون متماسكًا. 

على الصعيد العاطفى..

اليوم عاطفتك مشتعلة ولديك الكثير من المطالب الرومانسية ولكنك تصدم بالتقليل من قوة مشاعرك من قبل شريك حياتك لذلك أنت بحاجة إلى توضيح مطالبك من العلاقة له.

على الصعيد الصحى..

كن حذرًا من الأمراض اليوم فبدون الرعاية يمكن أن تتطور المشكلة الصحية الصغيرة ولذلك حاول أن تتدخل لتتجنب أي مشكلة في المستقبل ولا تتردد في استشارة طبيبك.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads