المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إصابة شخصين في خلافات على أرض الدولة بالقناطر الخيرية

السبت 07/أكتوبر/2017 - 10:20 ص
أية محمد
طباعة
أصيب شخصان في مشاجرة بالأسلحة النارية، أثر خلافات على بناء مسكن على أرض أملاك الدولة، أمام منزل المتهمين، بقرية الخرقانية، بالقناطر الخيرية.

وصلت معلومات إلى مركز شرطة القناطر الخيرية، من مستشفى القناطر الخيرية العام بوصول محمود رمضان منصور بيومي، عامل، ومقيم الخرقانيه، دائرة المركز، مصاب بطلق ناري أسفل الكتف الأيسر من الأمام له فتحة دخول وخروج من الظهر، وتم تحويله لمستشفى الدمرداش، وأحمد رمضان منصور بيومي، عامل، شقيق الأول، ومقيم ذات العنوان، مصاب بجروح سطحيه بالجبهة، ومقدمة الرأس واليد والساعد والساق اليمنى.

بالانتقال وسؤال المصابان، أتهما كل من أحمد سعيد عبد الحميد عثمان،  عامل، ومقيم ذات الناحية، ومحمود أحمد عبد الحميد عثمان  عامل، ومقيم ذات الناحية، ورمضان محمود عبد الحميد عثمان عامل، ومقيم ذات الناحية بالتعدي عليهما بالضرب، وإحداث إصابتهما بسلاح ناري بسبب قيام المصاب الأول ببناء مسكن على ارض ملك الدولة أمام منزل المشكو في حقهم.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز، من ضبط المتهم الأول، وبحوزته مسدس صناعه محليه يطلق عيار 7.62 ×39 وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 30306 جنح مركز القناطر الخيرية لسنة 2017م.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads