المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سقوط تشكيل عصابي تخصص في سرقة محلات الذهب بالبحيرة

السبت 07/أكتوبر/2017 - 03:29 م
منير والي
طباعة
وردت معلومات لمركز شرطة كوم حمادة، بمديرية أمن البحيرة، من تاجر مصوغات ذهبية، سن55، أنه حال تواجده بالمحل الخاص به الكائن بشارع المدارس دائرة المركز، فوجئ بدخول مجهولان، وهدداه بسلاح أبيض، واستوليا منه على مفتاح الخزينة، وقاما بفتحها والاستيلاء على ما بداخلها من مشغولات ذهبية، ومبالغ مالية عبارة عن كمية من المصوغات الذهبية وزنت 3،500 كيلو جرام، ومبلغ مالي قدره 20 ألف جنيه، وفرا هاربان مستقلان سيارة ملاكي بدون لوحات معدنية.

على الفور تم تشُكيل فريق بحث جنائي، مشترك بين إدارة البحث بمديرية أمن البحيرة، وقطاع الأمن العام، لكشف غموض الواقعة، وتحديد وضبط مرتكبيها، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ عادل.ص.ح، سن26، حاصل على دبلوم، مقيم بدائرة مركز شرطة كوم حمادة، سبق اتهامه في قضية إحداث عاهة مستديمة إبراهيم.م.ف، سن 31، عامل، سبق اتهامه فى7 قضايا متنوعة - مقيم بدائرة مركز شرطة كوم حمادة وعلى.م.ر، سن 25، عامل، مُقيم بدائرة مركز شرطة السادات بالمنوفية.

عقب تقنين الإجراءات، واتخاذ التدابير الأمنية اللازمة، تم استهداف المتهمين بمحال إقامتهم والأماكن التي يترددون عليها والمحتمل اختبائهم بها بعدة مأموريات أسفرت عن ضبطهم.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وبإرشادهم تم ضبط المصوغات الذهبية المستولى عليها، والسيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة "مستأجرة من عامل بمدينة السادات".

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads