المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الوزراء: حريصون على توفير المسكن الملائم للمواطنين

الأحد 08/أكتوبر/2017 - 05:15 م
طباعة
استعرض المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأحد، خلال اجتماعه بوزراء الكهرباء والإسكان والتخطيط، الموقف المتعلق بالمشروعات التي تنفذها كلا من وزارتي الكهرباء والإسكان، مؤكدًا حرص الحكومة على توفير مسكن ملائم للمواطن المصري، من خلال التوسع فى إنشاء المدن والمجتمعات العمرانية الجديدة والعمل على إتاحة المزيد من الخدمات المتكاملة بها بهدف توفير مستوى معيشة افضل يسهم فى جذب السكان الي تلك المدن والمجتمعات ويحد من التكدس داخل المدن القديمة.

وقدم وزير الكهرباء، عرضا عن المشروعات التى تنفذها الوزارة لتطوير ورفع كفاءة شبكة الكهرباء على مستوى الجمهورية، بما يسهم في توفير كافة الاحتياجات من مصادر الطاقة لمختلف الاستخدامات السكانية والتجارية وإقامة المزيد من المشروعات التنموية فى ضوء سياسة الدولة للتوسع العمراني.

من ناحية أخرى، عرض وزير الاسكان ما يتم تنفيذه من مشروعات في مجال الاسكان، والتي تتضمن مشروعات الاسكان الاجتماعي والمتوسط ومشروعات تطوير العشوائيات، فضلًا عن إقامة المدن الجديدة في مختلف انحاء الجمهورية بما في ذلك العاصمة الإدارية الجديد.

وشدد "إسماعيل" خلال الاجتماع، على ضرورة المتابعة المستمرة لمختلف المشروعات التي يتم تنفيذها، والتأكد من الالتزام بالتوقيتات الزمنية المحددة للانتهاء منها، بما يضمن سرعة الاستفادة منها فى أقرب وقت ممكن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads