المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسئولو المياه وأهالي أسيوط يناقشون تفعيل إنشاء محطة الصرف

السبت 25/يونيو/2016 - 01:45 م
ليلى كامل
طباعة

اجتمع اليوم ممثلي عائلات قرى النواورة والعتمانية ووادى الشيح وتوابعهما بمقر الوحدة المحلية بقرية النواورة مع ممثلي شركة المياه والصرف الصحي ومندوبين عن البنك الدولى الممول للمشروع وبحضور عدد من ممثلى الجمعيات الأهلية وومثلي الاحزاب بالقرى المستفيدة من المشروع عبروا عن شكرهم للرئيس عبد الفتاح السيسى على المشروع العملاق الذى يخدم تلك القرى ويعتبر نقلة نوعية للمواطنين فيها بتكلفة إجمالية 175 مليون جنيه.
وقال جمال إسماعيل عضو لجنة المصالحات بالمركز إن المشروع يعتبر الأكبر من نوعه في قرى يعيش أهلها تحت رحمه السيول وعدد من المخاطر البيئية والصحية مما يؤثر على المواطنين والزراعات.
وأكد أنور عبد السيد "شيخ بلد " انه وآلاف من قرى مركز البدارى المستفيده من مشروع الصرف الصحى يوجهون التحية والشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى على اتمام المشروع والذى سوف يخدم اكثر من 100 الف مواطن من قرى النواورة والعتمانية ووادى الشيح وتوابعهما.
وأضاف مؤمن عبد الرزاق أمير رئيس جمعية نهر النيل لتنمية المجتمع ان المشروع يعود بفوائد عديده على المواطنين منها التقليل من ارتفاع المياه الجوفيه،والحد من استخدام البيارات والطرنشات، وتحسين نوعيه المياه فى المجارى المائية والتقليل من انتشار الامراض والحشرات وإعفاء المواطنين من الرسوم الباهظة لعربات " الكسح ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads