المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برلمانيون ينضمون لـ "علشان تبنيها" في دعم السيسى لفترة ثانية

الأحد 08/أكتوبر/2017 - 07:13 م
أحمد رمضان
طباعة
انضم عدد من أعضاء مجلس النواب إلى حملة "علشان تبنيها"، والتى تهدف إلى عرض إنجازات الرئيس على مدار فترته الرئاسية، ودعوته إلى الترشح لفترة تالية، والتى وصفوها بأنها حملة نابعة من نبض الشارع، وتعبيرا عما لمسه المواطن المصرى من إنجازات فى عهد السيسي، وأن انضمامهم يأتى استكمال لخطوات الإصلاح السياسى التى بدأها الرئيس.

وانضم النائب فرج عامر، عضو مجلس النواب رئيس لجنة الشباب والرياضة، للحملة والتى وصفها بأنها حملة شعبية نابعة من نبض الشارع، وتعبيرا عما لمسه المواطن المصرى من إنجازات فى عهد السيسى، مشيرا إلى أنه سيقوم بتنظيم مؤتمرات على مستوى الأندية والتجمعات الشبابية للتوقيع على استمارات الحملة فى لمسة وفاء من شباب مصر لإنجازات الرئيس.

كما أعلن النائب محمد زكريا محيى الدين، عضو مجلس النواب، انضمامه لحملة "علشان تبنيها"، لافتا إلى أن هذه الحملة ملك الشعب ونابعة عن الشعب، مضيفا: "ونحن من يمثل هذا الشعب، وأبسط شىء هو الانضمام إلى هذه الحملة الوطنية الشعبية، مضيفا: "من منا ينكر مجهودات الرئيس السيسي منذ توليه مسئولية البلاد، من منا يستطيع أن ينكر مشروعاته القومية وخطواته للقضاء على الإرهاب، وعودة مكانة مصر الخارجية كزعيم بين الدول".

كما انضمت أيضا النائبة أمل زكريا، عضو مجلس النواب عن محافظة البحيرة، انضمامها لحملة "علشان تبنيها"، من أجل استكمال خطوات الإصلاح السياسى التى بدأها الرئيس السيسى.

وأعلنت أيضا النائبة إيناس عبد الحليم، عضو مجلس النواب عن محافظة الدقهلية، انضمامها للحملة، مؤكدة أن انضمامها للحملة يأتى من منطلق تقديرها لقيم الوطنية والكرامة التى أعادها لنا الرئيس السيسي، وإنصافه للمرأة المصرية واهتمامه بها، خاصة أنها نالت حقوقها فى عهده وأصبحت شريكا للرجل فى مسيرة الحياة السياسية.

وانضمت النائبة زينب سالم، عضو مجلس النواب، للحملة موضحة أنها انضمت من أجل إنجازات الرئيس السيسي غير المسبوقة، والتى كانت شاهد عيان على خطوات الإصلاح الاقتصادى والسياسى، ففى عهده مصر عبرت إلى بر الأمان، واستطاعت أن تتغلب على أزمتها الاقتصادية.

كما أعلن ائتلاف حب الوطن برئاسة النائب محمد وهب الله، وعدد آخر من النواب مؤخرا تأييده لحملة علشان تبنيها لمطالبة السيسى بالترشح لولاية ثانية، وبدأ فى جمع توقيعات المبايعة.

وقال كريم سالم، منسق حملة "علشان تبينها"، إن الحملة ما زالت تتلقى توقيعات المشاركة فيها، وإن خلال الساعات المقبلة سيتم الإعلان عن قوائم المشاركين، وإنه سيتم الإعلان عن عدد النواب المشاركين فى الحملة.

وأضاف، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن هناك عددا كبيرا من النواب انضموا إلى الحملة وسيتم الإعلان قريبا، لافتا إلى أن الحملة مستمرة وبقوة فى النزول للشارع لجمع التوقيعات.

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads