المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النيل للطيران تتخطي حاجز المليون مسافر لعام 2017

الأحد 08/أكتوبر/2017 - 07:29 م
أحمد رمضان
طباعة
أعلنت شركة النيل للطيران فى بيان لها، اليوم الأحد، عن تخطيها حاجز المليون مسافر علي متن طائراتها خلال 2017 بعد أن كانت قد استطاعت أن تحتل المركز الثاني كأكبر مشغل في مطار القاهرة الدولي.

وبهذه المناسبة تقدمت الشركة بخالص الشكر والتقدير لجميع عملائها على ثقتهم الكبيرة في خدمات الشركة، الأمر الذي جعل النيل للطيران الشركة رقم 1 في الوطن العربي من حيث معدلات النمو، وقد أطلقت حملة على مواقع التواصل الإجتماعي من خلال هاشتاج #طايرين_بيك الشهير عرفاناً منها، بثقة ضيوفها الكرام واختيارهم النيل للطيران دائماً.

من جانبه قال المهندس أحمد علي، الرئيس التنفيذي للشركة بأن "عام 2017 كان عاماً حافلاً بالإنجازات لشركة النيل للطيران التي إستطاعت ومنذ إنشائها أن تتقدم بشكل مثير للإعجاب في هذه الفترة القصيرة لتحتل المركز الثاني كأكبر مشغل في مطار القاهرة الدولي كما أنها صاحبة المركز الأول من حيث معدلات النمو في الوطن العربي". و وأضاف: "ان شركة النيل للطيران تحتفل اليوم بخطوة جديدة في مسيرتها وهى تخطي حاجز المليون راكب لهذا العام حتى الآن. كما أضاف: "إن النيل للطيران تطمح في أن يكون لها دوراً أساسياً وهاماً في خطة الإصلاح الاقتصادي الشاملة التي تعمل عليها الحكومة المصرية حيث نعمل من جانبنا على تنمية القطاع السياحي بتقديم صورة مثالية من خلال خطوطنا الجوية الأكثر أماناً وعلي أعلي المستويات العالمية.

جدير بالذكر أن، شركة النيل تعمل على توسيع شبكتها لتشمل جميع المدن المصرية على المستوى المحلي وجميع العواصم العالمية حيث أن النيل للطيران تتمتع بأسطول نقل جوي كبير يعد الأحدث في مصر و يتكون من 7 طائرات إيرباص من طراز A320-200 وإيرباص 200-A321 تغطي 22 وجهة محلياً ودولياً برحلات منتظمة من القاهرة و الإسكندرية إلى المطارات المنتشرة بالشرق الأوسط، والخليج العربي وأفريقيا. كما أن شركة النيل للطيران تقوم بتشغيل ما يزيد عن 500 رحلة شهرياً من القاهرة للعديد من المطارات العالمية كما تقدم الشركة 4 رحلات داخلية من مطاري برج العرب و القاهرة إلى الأقصر وأسوان وشرم الشيخ والغردقة بالإضافة الى رحلات للدول العربية كالسعودية والإمارات والعراق والكويت والسودان بالإضافة الى تركيا. وتسعى النيل للطيران دائماً الى تقديم أفضل مستويات الخدمات الجوية من خلال أطقمها المدربين على أعلى معايير الخدمة العالمية سواء بمقصورة رجال الأعمال الفاخرة وحتى الطيران الاقتصادي.

وتأسست شركة النيل للطيران عام 2006 ومقرها القاهرة حيث تقوم بتشغيل رحلاتها بشكل رئيسي إنطلاقاً من مطار القاهرة بجانب مطار برج العرب، وتقدم النيل للطيران رحلات داخلية بمصر كما تنظم رحلات دولية للخليج والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وجنوب أوروبا.

والنيل للطيران قد أصبحت اليوم رائدة لشركات الطيران الخاص متكامل الخدمات بمجال النقل الجوي إذ تنظم رحلات منتظمة من القاهرة و الإسكندرية إلى المطارات المنتشرة بالشرق الأوسط، الخليج العربي وأفريقيا، من خلال أسطولها المكون من طائرات إيرباص (A320 & A321).

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads