المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شريف إكرامي: لم نصعد كأس العالم بالهدايا.. وسنكسر كل التوقعات في روسيا

الإثنين 09/أكتوبر/2017 - 08:19 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
قال شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، إنه ليس من المنطقي وضع مباراة الكونغو بالأمس تحت إطار التقييم، في ظل وجود الآلاف في الاستاد، ووجود مئات الملايين أمام التلفزيون.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج "ستاد الهدف"، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة:" هذا الضغط والتوتر ظهر على أداء اللاعبين في الشوط الأول، قبل أن يتحرر اللاعبون من هذه الضغوط في الشوط الثاني، بعد الحديث دخل غرفة خلع الملابس". 

وأشار إلى أنه تعرض لصدمة كبيرة بعد أن سجل الكونغو هدف التعادل، في وقت قاتل، مشددا على أن اللاعبين تحدثوا قبل المباراة بيوم، في جلسة خاصة، تحدثوا خلالها بضرورة الابتعاد عن جو الشارع والسوشال ميديا بالتفاؤل الكبير. 

وأضاف حارس مرمى النادي الأهلي:" لسه مش مستوعبين اننا صعدنا لكأس العالم، كنا نحلم حلم عمره 28 عاما، وتحقق بعد صعوبة كبيرة، وهذا حلم من الصعب تصديقه، والشعب المصري يستحق الفرحة بعد أن صعد المنتخب عن جدارة واستحقاق بدون هدايا".

واستطرد قائلا:" نتمنى أن نرى هذا الجمهور في روسيا، ونسعى إلى كسر كل التوقعات في المونديال القادم، فالبعض لم يكن يتوقع النجاح لهذا الجيل ولكنه جيل مميز للغاية، وسوف يحقق العديد من النجاحات المختلفة، فالمنتخب يضم 15 لاعبا محترفا، يمتلك فكر قوي، لأن التفكير جزء من شخصية اللاعب".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads