المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. نيابة الفيوم تأمر بإعدام 10 أطنان دقيق فاسد

السبت 25/يونيو/2016 - 02:00 م
محمد زهــران
طباعة
كلفت النيابة العامة قسم شرطة مباحث التموين، بإعدام 10 طن دقيق فاسد وغير صالح للاستهلاك الادمى أو الحيوانى

ترجع الواقعة الى انه كان تم ضبط أحد الأشخاص بحوزته 10 طن دقيق فاسد يقوم بتدويرها بإعادة نخلها لبيعها للمواطنين مستغل ذلك لتحقيق ارباح طائله على حساب الصحه العامه للمواطنين.

وبإخطار السيد اللواء ناصر العبد مدير الأمن كلف على وجه السرعه تشكيل حمله مكبرة، قام على رأسها السيد العميد حسام الدين عبد اللطيف مدير ادارة البحث الجنائى والسيد العقيد محمد إلهامى أبو القاسم رئيس قسم شرطه مباحث التموين والسادة المفتشون،
وبعد تقنين الاجراءات تم ضبط المدعو( س م السن 31 سنه) لحيازته وعرضه للبيع 10 طن دقيق فاسد، وتم تحرير المحضر رقم 27219 جنح لسنه 2015.

وبعرض ملابسات الواقعه على النيابة العامة أمرت بتكليف مديريه الزراعه، بفحص تلك المضبوطات لبيان عما إذا كانت صالحه للاستهلاك الادمى أو الحيوانى من عدمه، ومن جهته أقرت مديريه الزراعه قسم الأعلاف بعدم صلاحيه هذه الكميات للاستهلاك الادمى أو الحيوانى وكذالك لا تصلح لاستخدامها فى صناعه الأعلاف.

وعليه أمرت النيابه العامه تشكيل لجنه ثلاثيه كان على رأسها السيد العقيد محمد إلهامى أبو القاسم رئيس قسم شرطه مباحث التموين ومفتشى التموين، وكذلك مفتشى مديرية الزراعة قسم الأعلاف لإعدام تلك المضبوطات وإعداد تقرير بذلك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads