المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ترامب يهاجم سياسة بلاده بشأن كوريا الشمالية خلال السنوات الأخيرة

الإثنين 09/أكتوبر/2017 - 03:43 م
عواطف الوصيف
طباعة
أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أن واشنطن فشلت، خلال 25 عاما مضت، في التعامل مع كوريا الشمالية، مضيفا أن الجانب الأمريكي أنفق مليارات الدولارات مقابل لا شيء.

كتب ترامب، في حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "بلادنا، كانت تتعامل مع كوريا الشمالية دون نجاح خلال 25 عاما، وأعطينا مليارات الدولارات دون أن نحصل على شيء. والسياسة لم تنجح".

وكان الرئيس الأمريكي قد أعلن مؤخراً، أن جميع المفاوضات مع كوريا الشمالية حول تخفيف حدة التوتر في شبه الجزيرة الكورية باءت بالفشل، مشيرا إلى أن "أمرا واحدا فقط سيفلح مع هذه الدولة".

وبعد ساعات من تصريح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وصف زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، البرنامج النووي بأنه "رادع قوي" يضمن سيادة بيونج يانج.

وتشهد شبه الجزيرة الكورية، في الأشهر الأخيرة، توترا متزايدا ناجما عن الاختبارات المستمرة للصواريخ الحربية، التي تنفذها كوريا الشمالية، ردا على المناورات العسكرية المتواصلة للولايات المتحدة مع كوريا الجنوبية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads