المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم لبرج العذراء ليوم الثلاثاء 10 اكتوبر 2017

الثلاثاء 10/أكتوبر/2017 - 02:23 ص
اية محمد
طباعة
تعرف ماذا يخبئ لك برجك في عالم الأبراج اليومية، على الصعيد المهني العاطفي والصحي، لتتعرف على توقعات علماء الفلك وما تخبئه لك الأبراج اليوم بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك، فهناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج.

إذا كنت من مواليد برج العذراء تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد العاطفى والصحى والعملى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك لمواليد هذا البرج بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

على الصعيد المهنى..

طموحك كبير ولديك قدرة على الإنجاز، لكن قد تواجه اختلافا فى أسلوب التفكير بينك وبين زملائك ويمكنك أن تتغلب على هذه المشكلة بالعمل المستقل بعيدًا عن فريق العمل.

على الصعيد العاطفى..

اليوم أنت على موعد مع خبر سار يزيد من ثقتك بنفسك، ويؤكد لك أن قراراتك فى طريقها الصحيح، وعليك أن تتمسك بموقفك وتبتعد عن آراء المحيطين بك.

على الصعيد الصحي..

حالتك الصحية جيدة لكن التفكير المستمر والضغط العصبى يتسببان لك فى الشعور بالصداع الدائم، والحاجة إلى النوم لفترات طويلة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads