المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم لبرج الجدي ليوم الثلاثاء 10 اكتوبر 2017

الثلاثاء 10/أكتوبر/2017 - 12:51 ص
اية محمد
طباعة
تعرف ماذا يخبئ لك برجك في عالم الأبراج اليومية، على الصعيد المهني العاطفي والصحي، لتتعرف على توقعات علماء الفلك وما تخبئه لك الأبراج اليوم بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك، فهناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج.

إذا كنت من مواليد برج الجدي تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد العاطفى والصحى والعملى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك لمواليد هذا البرج بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

على الصعيد المهنى..

من الأفضل أن تجتهد من أجل تطوير أدائك المهنى والإسراع فى إنجاز مهامك اليومية فأنت تحت الملاحظة، وقد تترشح لتولى منصب كبير فى الشركة خلال الأيام القادمة فاثبت أحقيتك بالحصول على ذلك المنصب، لا تستمع للآراء السلبية التى تحبط بك فى العمل وأمض فى طريق تحقيق أحلامك المهنية. 

على الصعيد العاطفى..

تفكر كثيرًا فى الدخول فى علاقة عاطفية جديدة ولكن الأبراج تنصحك بالتفكير جيدًا قبل الإقبال على تلك الخطوة، لديك التزامات كثيرة الفترة القادمة، وعليك ترتيب أمورك المالية قبل الإقبال على أمور الارتباط وتكوين أسرة.

على الصعيد الصحى..

لا تسرف فى تناول الوجبات السريعة اليوم فقد تكسبك المزيد من الوزن الذى تسعى لفقده، تناول العصائر الطازجة وكميات كبيرة من المياه سيفيدك كثيرًا خاصة طوال النهار، ممارسة الرياضة فى خطتك اليوم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads