المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم لبرج الحوت ليوم الثلاثاء 10 اكتوبر 2017

الثلاثاء 10/أكتوبر/2017 - 12:21 ص
اية محمد
طباعة
تعرف ماذا يخبئ لك برجك في عالم الأبراج اليومية، على الصعيد المهني العاطفي والصحي، لتتعرف على توقعات علماء الفلك وما تخبئه لك الأبراج اليوم بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك، فهناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج.

إذا كنت من مواليد برج الحوت تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد العاطفى والصحى والعملى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك لمواليد هذا البرج بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

على المستوى المهنى..

تسير على الخطوات السليمة من أجل الوصول لأحلامك المهنية ولكن ينقصك المزيد من النشاط وبعض الاجتهاد لتثبت جدارتك فى مكانك بالشركة، لا تدع أحدهم يبث الشك فى نفسك تجاه قدراتك لأنك تمشى بخطى ثابتة نحو النجاح.

على المستوى العاطفى..

تصيبك الحيرة اليوم بشأن الحبيب فهو متقلب المزاج معك الأمس كان بحالة جيدة واليوم لا يريد الحديث معك، يمكنك حل تلك المشكلة عن طريق التحدث والنقاش فى الأسباب التى تجعله يفعل ذلك، عليك معرفة الطريق الذى يريده الشريك فى علاقتكما.

على المستوى الصحى..

تحسن واضح فى علاقتك الصحية بعد الشكوى المستمرة الأيام الماضية من آلام العظام، ولكن تمكنت من التغلب عليها باستشارة الطبيب، تحتاج لتنظيم الطعام وعدم الاسراف فى تناول الوجبات السريعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads