المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجبوري يزور"مخمور" لمتابعة سير عمليات تحرير نينوي شمالي العراق

السبت 25/يونيو/2016 - 03:08 م
طباعة
تفقد رئيس مجلس النواب العراقي سليم الجبوري اليوم السبت، قواطع العمليات العسكرية ضد تنظيم (داعش) الإرهابي في قضاء مخمور خلال زيارته لمحافظة نينوي شمالي العراق، للاطلاع على التحضيرات الجارية لتحرير مدينة الموصل مركز محافظة نينوي.. كما التقى على هامش الزيارة وزير الدفاع العراقي خالد العبيدي.

ووصل الجبوري اليوم إلى مقر قيادة "عمليات تحرير نينوى" يرافقه عدد من نواب البرلمان ومحافظ نينوى نوفل سلطان العاكوب، وكان في استقباله قائد عمليات نينوى اللواء نجم الجبوري وقيادات عسكرية عراقية.. حيث عقد اجتماع شرح خلاله العاكوب سير عمليات تحرير نينوي التي دخلت مرحلتها الثانية.

ونوه رئيس البرلمان بالجهود الكبيرة التي تبذلها القوات المسلحة العراقية والتي حققت انتصارات مهمة وأسهمت في كسر شوكة الإرهاب، وخلق الظروف المناسبة لتحرير مدينة الموصل وإنهاء وجود تنظيم داعش في العراق، مؤكدا ضرورة إيلاء البعد الإنساني أهمية قصوى حفاظا على أرواح المدنيين.

وأوضح الجبوري، خلال مؤتمر صحفي عقب الاجتماع مع قيادة عمليات نينوي، أن هدف الزيارة تقديم مستلزمات الدعم الضرورية للمقاتلين الذين أثبتوا بفضل شجاعتهم أن نهاية داعش أصبحت وشيكة، مؤكدا ضرورة استثمار حالة الانكسار والهزيمة التي يعانيها تنظيم داعش الإرهابي لهزيمته بشكل نهائي.

وشدد رئيس البرلمان على أهمية التنسيق والتعاون بين جميع الأطراف المشاركة في عملية تحرير نينوي متمثلة بالتحالف الدولي وقوات "البيشمركة" الكردية ومتطوعي العشائر والقوات المسلحة العراقية من أجل تحقيق النصر الناجز والنهائي على داعش.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads