المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم لبرج القوس 11 أكتوبر 2017

الأربعاء 11/أكتوبر/2017 - 06:23 ص
أية محمد
طباعة
تعرف ماذا يخبئ لك برجك في عالم الأبراج اليومية، فهناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أي قرار، اكتشفه الآن لترسم لنفسك حياة سعيدة وتخطط لبناء مستقبلك كما تريد بعيدا عن ضغط الحياة اليومية.

إذا كنت من مواليد برج القوس تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد العاطفى والصحى والعملى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك لمواليد هذا البرج بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

على الصعيد المهنى..

تطور واضح فى مستوى أدائك وإنجازك للمهام المسئول عنها فأنت دائم الاجتهاد والسعى وراء تحقيق أحلامك، مديرك يعبر عن إعجابه بحرصك على مصلحة الشركة ومن الممكن أن يرشحك للحصول على مكافأة مالية فى وقت قريب فكن على استعداد.

على الصعيد العاطفى..

العلاقات القصيرة تضر بحياتك العاطفية حاول الخروج من العلاقات السابقة واتخذ فترة راحة وتفكير هادئ لبداية حياة عاطفية مستقرة فى الفترة القادمة.

على الصعيد الصحى..

لا تسرف اليوم فى تناول المشروبات الغازية واستبدلها بالعصائر الطازجة على فترات قريبة على مدار اليوم، فرصة جيدة لممارسة الرياضة مع أحد الأصدقاء المقربين فاحسن استغلال تلك الفرصة وقم بتكرارها كل يوم.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads