المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو والصور- كيف تشجع مصر في روسيا ؟.. تعرف على أسعار التذاكر وطرق الحجز وكيفية السفر

الأربعاء 11/أكتوبر/2017 - 11:52 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة

تأهل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم, بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، إلي نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا , بعد غياب 28 عام ، بعد الفوز علي الكونغو بهدفين مقابل هدف، أحرزهما محمد صلاح، ليتسبب في فرحة كبيرة للشعب المصري.

 

بعد تأهل المنتخب الوطني إلى كأس العالم، باتت الرغبة واضحة لدى المصريين، في مؤازرة، الفراعنة من مدرجات ملاعب روسيا، بعدما حقق محمد صلاح ورفاقه الحلم الذي كان دوما في عقول الشعب المصري.

 

الجميع الآن يبحث عن أسعار رحلات الطيران، والفنادق في روسيا، وطريقة التقديم لشراء التذاكر، وخلال السطور المقبلة، يعرض لكم "دوت كورة" كل ما يخص أسعار التذاكر وطرق الحجز.

 

أولا.. طرق الحجز

 يجب الدخول إلى الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، "فيفا"، "FIFA.com/tickets"، وستدخل على رابط "حجز التذاكر"، وستحتاج إلى تسجيل الدخول في الموقع، كي تتمكن من الحجز.

 

بعد تسجيل الدخول، ستجد المعلومات عن مواعيد المباريات والملاعب، بالإضافة إلى المدن الروسية، ومن ثم ستُفتح لك نافذة الأسعار، وأنواع التذاكر لتختار منها الأنسب، ولكن ستحتاج تسجيل، رقم جواز السفر ومكان الإقامة، وبعدها تختار الأماكن المتاحة لحجزها والصور الآتية، لتوضيح كل ما سبق..

 

أنواع التذاكر 

- تذاكر لمباريات معينة والتي تتوفر لجميع المباريات، بدءاً من مباراة الافتتاح وحتى النهائي.

 

 ملاعب معينة

 مجموعة تذاكر لملعب معين، تضم هذه المجموعات مباريات مرحلة المجموعات (باستثناء مباراة الإفتتاح)، ومباراة في دور الستة العشر ومباراة تحديد المركز الثالث في الملعب الذي يختاره المشجع.

 

 سلسلة تذاكر خاصة بمباريات منتخب معين

 مجموعة تذاكر للجماهير التي ترغب في السير وراء منتخب وطني معين، تتوفر سلسلة تذاكر مباريات منتخب معين في صورة حزم تضم ثلاث إلى سبع مباريات ويمكن طلبها فقط في مرحلة المبيعات الثانية.

 

- سيضمن الفيفا، تخصيص تذاكر للأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة وذوي الحركة المحدودة والجماهير المصنفين على أنهم يعانون من السمنة المفرطة، لتسهيل الحضور عليهم.

 

المراحل..

 المرحلة الأولى، تستمر حتى 12 أكتوبر، ودائما تكون مخصصة لفئة "VIP"..

 

المرحلة الثانية، ستبدأ من 16 إلى 28 نوفمبر، والتي ستخصص خلالها التذاكر بنظام الأسبقية، وذلك قبل القرعة التي ستجرى في بداية شهر ديسمبر.

 

عقب إجراء القرعة النهائية لكأس العالم، في 1 ديسمبر 2017، ستضم مرحلة المبيعات فترة تخصص فيها التذاكر بقرعة الإختيار العشوائية وتبدأ في 5 ديسمبر 2017 وتنتهي في 31 يناير.

 

أسعار التذاكر..

 

كان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أعلن في وقت سابق، أن أقل سعر للتذكرة للمواطن غير الروسي، سيكون 105 دولارات، أي ما يعادل 1858 جنيها مصريا، للمباراة الواحدة.

 

ولكن أعلى سعر، والخاص بتذاكر المباراة النهائية المقررة في 15 يوليو 2018 في العاصمة موسكو، سيكون 1110 دولارات، أي ما يعادل 19647 جنيها مصريا.

 

سيحصل الجمهور أيضًا على فرصة أخيرة لشراء التذاكر عبر مرحلة مبيعات اللحظة الأخيرة، والتي ستجرى بنظام أسبقية الشراء في الفترة من 18 أبريل إلى 15 يوليو 2018 وهو موعد إقامة المباراة النهائية لكأس العالم 2018 FIFA.

 

تذاكر ثلاث مباريات ستُكلف المشجع المصري "5574" جنيه، وذلك في دور المجموعات بالبطولة.

 

في مرحلتي المبيعات 1 و2، يمكن الدفع لشراء التذاكر بأي من طرق الشراء التالية:

 

بطاقات الدفع Visa، الشريك الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

 

فيديو لتوضيح طرق الحجز..


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads