المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "رسالة" تختار الإعلامية لمياء فهمي سفيرة خير للجمعية

الأربعاء 11/أكتوبر/2017 - 03:54 م
آية محمد
طباعة
اختارت جمعية رسالة للأعمال الخيرية الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد، مقدمة برنامج "بكره أحلى" على إحدى القنوات الفضائية، سفيرة لمسنين رسالة وداعمة لهم تحت مسمى "الابن البار".

وأكدت لمياء، خلال زيارتها لرسالة وأنشطتها في الاحتفالات بنصر أكتوبر، أن جمعية رسالة كيان كبير وأنها زارته منذ حوالي 13 عاما، لكن بعد 18 سنة من إنشاء رسالة الأمور اختلفت تماماً، مشيرة إلى أن رسالة تقوم الآن بعمل وطني لخدمة ملايين الأسر المحتاجة في مصر.

وتابعت: "أنا زرت ومررت على الأنشطة والمكان ومش تاركين ثغرة مش سايبينها لخدمة الناس والمستحقين بالمجان".

وقالت لمياء: "انك تحلم حلم وتلاقيه بيتحقق قدامك بيبقى فرحة كبيرة اوي، لكن انك تحلم حلم ويتحقق ويكبر كمان ويبقى فوق ما انت راسمه أو متوقع اكيد الفرحة اكبر واكبر هو ده اللي شفته في جمعية رسالة".

وأضافت لمياء: "بحيي جمعية رسالة جدا ربنا يجازيهم خير على كل اللي بتعملوه و اد كده العمل التطوعي و توفير وقت و عمر لخدمة المحتاجين بيخليك انت سعيد جدا و انت بتخدم غيرك.. 18 سنة مع رسالة و لسه مكملين "


وأوضحت ريهام محيسن مسئول الإعلام والتواصل بالجمعية، إن لمياء زارت مؤسسة رسالة وتعرفت على معظم الأنشطة والمشروعات الخيرية بها، حيث تفقدت نشاط دروس التقوية المجاني للأطفال الغير قادرين، كما دعمت مشروع روبرت الأطفال المتحرك وكورس الإلكترونيات.

وأشارت "محيسن"، إلى أن الإعلامية التقت بالقائمين على نشاط الصم وذوي القدرات وضعاف السمع ومارست لغة الإشارة معهم وكذلك نشاط المكفوفين وضعاف البصر.

وخلال الزيارة، تم تكريم الإعلامية ومنحها درع جمعية رسالة واختيارها سفيرة لها ولمسنين رسالة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads