المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ألفيس يزف خبر صادم لجماهير الأرسنال

الأربعاء 11/أكتوبر/2017 - 06:24 م
إبراهيم محمد
طباعة
طالب النجم البرازيلى دانى الفيس ظهير باريس سان جيرمان، التشيلى اليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال الانجليزى، بالانضمام للفريق الباريسى.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن دانى الفيس طالب اليكسيس سانشيز بالانضمام لباريس سان جيرمان، خلال تصريحات صحفية أدلى بها، عقب فوز منتخب السامبا على تشيلى بثلاثية نظيفة، فى المباراة الأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال كأس العالم روسيا 2018، فجر اليوم الأربعاء.

وقال نجم باريس سان جيرمان " "من الممكن أن يرحل سانشيز عن أرسنال خلال الأشهر المقبلة، فهناك العديد من الأندية التى تهتم بالتعاقد معه".

وأضاف الفيس قائلا "سأكون سعيدا به أينما ذهب، ولكن إذا كان يأتي إلينا فى باريس سان جيرمان، سيكون هذا أفضل".

و من المرجح أن يغادر أرسنال الصيف المقبل رغم ما يفعله الفرنسى أرسين فينجر مدرب الجانرز، من محاولات لإقناعه بالتوقيع على عقد جديد فى الإمارات.

وكان المهاجم التشيلى على وشك الانضمام إلى مانشستر سيتي في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية الماضية، فى صفقة قيمتها 60 مليون جنيه استرليني، ولكن الصفقة انهارت بعندما فشل الجانرز في التوقيع مع بديل له.

يذكر أن دانى الفيس كان له تأثيرا كبيرا على انتقال النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا من برشلونة الاسبانى لباريس سان جيرمان الفرنسى خلال الصيف الماضى، نظرا للصداقة التى تجمعهما.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads