المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ البحيرة تُكرم مدير مكتبها لبلوغه سن التقاعد

الخميس 12/أكتوبر/2017 - 03:06 م
شيماء بغدادي
طباعة
أكدت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، على أهمية ترسيخ العلاقات الإنسانية بين أفراد الجهاز الإداري بالمحافظة، لما لذلك من أثر طيب على العمل ومعدلات الأداء.

جاء ذلك، خلال كلمتها بالاحتفال ببلوغ الأستاذ عادل كتات، مدير عام مكتب محافظ البحيرة، سن التقاعد، والذي أقيم بمجمع دمنهور للمؤتمرات، وسط حضور مكثف من كافة القيادات التنفيذية والشعبية، وأشارت محافظ البحيرة إلى أن "كتات" كان دائما مثالا للقيادة المحترمة المخلصة، والمُتفاني والغيور على عمله لدرجة كبيرة.

ووجهت التحية إلى كل أفراد الجهاز الإداري، الذي لولا كفائتة وإخلاصه كان من الصعب تحقيق كل الانجازات التي شهدتها محافظة البحيرة، ولفتت إلى أن التكريم بهذا الحضور المتنوع والكبير، إنما يؤكد الحقيقة الراسخة أن من جد وجد، فقد اخلص "كتات"، في عمله عبر سنوات طويلة فكان هذا الاحتفال ردا للجميل لأخ عزيز كنت قريبا خلال سنوات عملي بمحافظة البحيرة.

ومنحت المهندسة نادية عبده، في نهاية الحفل درع محافظة البحيرة، وشهادة تقدير للأستاذ عادل كتات، كما منحت عدد من الجهات والمؤسسات دروعا تقديرا وعرفانا بدوره خلال سنوات عمله.

حضر الاحتفال اللواء مجدي عناني، السكرتير العام للمحافظة، واللواء سيد سعيد، السكرتير العام المساعد، ورؤساء المدن ومديري المديريات والهيئات والعاملين بديوان محافظة البحيرة، وأصدقاء وأسرة ومحبي الأستاذ عادل كتات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads