المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شربين يعود للانتصارات بالفوز على أبي قير للأسمدة فى مظاليم الثالثة

الخميس 12/أكتوبر/2017 - 05:04 م
جمال عقل
طباعة
فاز فريق شربين على فريق سماد أبى قير في اللقاء الذى جمع بينهما على ملعب شربين فى اطار الجولة الخامسة للمجموعه الثالثه من دورى القسم الثانى ليصبح رصيد شربين 6 نقاط ويتجمد رصيد السماد عند نقطتان.

و قاد مصطفي عبده المدير الفني لفريق شربين لاعبيه بتكتيك هجومي ضاغط ليواجه بدفاع قوى وتبادل الهجمات مع سماد ابوقير. 

و مع انطلاق المباراة تسابق مهاجمو شربين لاهدار الفرص الى ان تمكن مهاجم شربين محمد المرسي من تمرير عرضية للاعب شربين جدو ليسددها فى مرمى سماد ابو قير وعندما حاول الظهير الأيسر للسماد صدها حادت الكرة عن طريقها لتستقر في المرمى مسجلا هدفا لخصمه في الدقيقه 13 من الشوط الأول.

و في الدقيقة 36 من الشوط الثانى سجل محمد المرسي هدفا أخر لشربين من تسديدة خارج منطقه الجزاء لتستقر على يسار حارس مرمى السماد.

و نجح الضيوف في تسجيل هدفا قبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق اثر احتساب حكم المباراة أيمن زكريا ركلة ركنية ليسددها مهاجم السماد وليد رجب على يسار حارس مرمى شربين احمد شوقي في الزاوية الضيقة.

و استمر ضغط شربين حتى نهاية الشوط الأول والذى أسفر عن هدف ثالث في الدقيقة 45 عن طريق محمد جدو عقب مراوغه لدفاع السماد وتبادل الكرة مع مجدى رمضان لاعب شربين ليسددها جدو على يمين محمد طلعت حارس مرمى السماد.

و في الشوط الثانى حاول فريق السماد زيادة الضغط الهجومى، ليحرز زيدان إسماعيل هدف الاطمئنان في الدقيقة 20 من الشوط الثانى، ليحاول الفريق إدراك التعادل من خلال عدة جمل هجومية.

وواجه مصطفي عبده هجوم أبى قير بعدة تغييرات هجومية، حيث استبدل محمد المرسي بمحمد صادق وحل محمد خيري بديلا لجدو.

أدار المباراة تحكيميا أيمن زكريا النجار ومحمد عبد الرحمن واسامه الألفى ومراقب الحكام ادم على.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads