المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. المصري يضرب المقاصة بثلاثية في الوقت القاتل وينفرد بالصدارة

الخميس 12/أكتوبر/2017 - 06:44 م
إبراهيم محمد- بسنتي ناجي
طباعة
حقق فريق المصري البورسعيدي، فوزا قاتلا أمام مصر المقاصة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

استغل كريم ممدوح لاعب المقاصة تمريرة خاطئة من لاعب المصري في منتصف الملعب، وشكل هجمة مرتدة، ومرر الكرة لجون أنطوي المنفرد بالمرمة، وسدد الكرة على يسار محمود السيد، معلنا تقدم الفريق الفيومي في الدقيقة الثانية.

وحاول المصري التماسك من أجل تسجيل هدف التعادل، مع ترميم الخط الدفاعي، ولاحت للمصري فرصة واحدة خطيرة، من شبه انفراد لجون أنطوي، ولكن الحارس نجح في التصدي لها.

وفي المقاصة أهدر لاعبو المصري أكثر من فرصة خاصة عن طريق بانسيه، وعلاء علي، حتى نجح إسلام أبو سليمة لاعب الفريق البورسعيدي في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 44، لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي.

ونجح شكري في تسجيل الهدف الثاني، في الدقيقة 62، بعدما تلقى كرة عرضية من الجانب الأيسر، سيددها برأسه بكل قوة، معلنا تقدم فريقه بهدفين مقابل هدف.

واستغل الغاني جون أنطوي مهاجم المقاصة خطأ دفاعي من لاعبي الفريق البورسعيدي، وسجل هدف التعادل الثاني، في الدقيقة 69، وفشلت محاولات الناديين بعد ذلك لإدراك هدف الفوز، قبل أن ينجح أحمد عيد عبد الملك في تسجيل الهدف القاتل الثالث للمصري لينتهي اللقاء بفوز الفريق البورسعيدي، 3-2.

بهذا الفوز، رفع المصري رصيده إلى 12 نقطة وتصدر قمة الدوري، بينما توقف رصيد المقاصة عند نقطة واحدة في المركز قبل الأخير.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads