المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد مرور ساعة.. "العارضة" تحرم "حمودي" من تسجيل الثاني للأهلي في مرمي الاتحاد

الخميس 12/أكتوبر/2017 - 09:24 م
إبراهيم محمد
طباعة
حافظ الأهلى على تقدمه أمام الاتحاد السكندرى، بهدف دون رد، بعد مرور 60 دقيقة من عمر المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب السلام، فى إطار منافسات الأسبوع الخامس بالدورى الممتاز.

الشوط الأول

كاد الأهلى أن يخطف التقدم على الاتحاد السكندرى فى بداية المباراة بعد تمريرة من صالح جمعة لأحمد حمودي ولكن الأخير كان فى وضعية تسلل وواصل الأهلي الضغط بعد عرضية أرضية من أجايي لحمودي فى منطقة جزاء الاتحاد ولكن الكرة أبعدها الدفاع إلى ركلة ركنية.

ورد الاتحاد السكندرى فى الدقيقة 13 بتسديدة قوية من مانوتشو ولكن خرجت الكرة إلى خارج الملعب ثم أخرى من عاشور الأدهم مرت بجوار القائم الأيمن لشريف إكرامى حارس الأهلي وفى الدقيقة 15 مرر صالح جمعة الكرة إلى أجاي الذى مررها لوليد أزارو ليسددها فى مدافع الاتحاد السكندري.

الشوط الثانى

بدأ الشوط الثانى بهدوء نسبى وسدد عاشور الأدهم لاعب وسط الاتحاد تسديدة قوية لكن بعيدة عن مرمى الأهلى، وحصل صالح جمعة فى الدقيقة 51 على إنذار أصفر بسبب الاعتراض على الحكم وأجرى هانى رمزى المدير الفنى لزعيم الثغر أول تغيير بالدفع بحسام باولو بدلا من رمزى خالد لتنشيط الخط الأمامى.

عاد الأهلى للسيطرة وتهديد مرمى الاتحاد بعرضية رائعة من صالح جمعة قابلها أحمد حمودي برأسية ولكن جاءت فى القائم لتعود لأجاي ولكنه سدد الكرة بقوة لتعلو مرمى الاتحاد السكندرى.

ودفع حسام البدرى المدير الفنى للأهلي، بوليد سليمان بدلًا من أحمد حمودى فى الدقيقة 55 لتمر 60 دقيقة وسط حفاظ الأهلى على تقدمه بهدف النيجيرى أجايي.
بعد تجاوزه سياتل الأمريكي..هل تتوقع فوز الأهلي على ريال مدريد بكأس العالم للأندية

بعد تجاوزه سياتل الأمريكي..هل تتوقع فوز الأهلي على ريال مدريد بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads