المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيسي: إنشاء مُجمع رياضي ثقافي اجتماعي بالعاصمة الإدارية الجديدة

السبت 25/يونيو/2016 - 06:15 م
طباعة
صرح السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إنه خلال الاجتماع اليوم، السبت، للرئيس عبد الفتاح السيسي، مع المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، ووزير الإسكان و المرافق، الدكتور مصطفى مدبولي، استعراض عدداً من الجوانب المتعلقة بإنشاء مُجمع رياضي ثقافي اجتماعي بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحيث يعمل على تشجيع ممارسة الرياضة، والاستدامة في استخدام المنشآت الرياضية وتوظيفها على مدار العام، فضلاً عن تنمية البُعد الثقافي والاجتماعي من خلال إقامة فعاليات فنية وثقافية.

ومن جانبه، وجه الرئيس السيسي، بمواصلة الخطوات العملية والجهود اللازمة للمضي قدمًا في إنهاء التصميمات الخاصة بالمشروع توطئة للبدء في تنفيذه.

كما وجه الرئيس بأهمية إنشاء كيانات مشابهة في التجمعات السكنية الخاصة بالإسكان الاجتماعي وكذا بالمساكن البديلة للعشوائيات، مشيراً إلى الأثر الإيجابي لهذه المراكز التي ستيسر ممارسة الرياضة، وتساهم في زيادة الوعي وتنمية الثقافة والمعرفة والاِرتقاء بالذوق العام.

وأشار الرئيس إلى أن الاهتمام بمثل تلك المنشآت من شأنه أن يوفر المجال الملائم للاستفادة من طاقات الشباب واكتشاف المواهب التي يمكن صقلها وتدريبها لرفع اِسم مصر عالياً في مختلف المحافل الرياضية الإقليمية والدولية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads