المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم لبرج الحوت الجمعة 14 من أكتوبر 2017

السبت 14/أكتوبر/2017 - 12:27 ص
اية محمد
طباعة
تعرف ماذا يخبئ لك برجك في عالم الأبراج اليومية، فهناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أي قرار، اكتشفه الآن لترسم لنفسك حياة سعيدة وتخطط لبناء مستقبلك كما تريد بعيدا عن ضغط الحياة اليومية.

الغيرة والمشاعر المرهفة والحنان الجارف فى وقت واحد الجملة التى من الممكن أن تلخص حياة برج الحوت، فيتسم مواليده والعقل والحكمة والميل إلى العزلة والخجل الشديد، والغضب العارم الذى دائمًا ما يصدر منهم فى عدد من المواقف، هذه هى أبرز صفات برج الحوت الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى. 

على المستوى المهنى..

أنت من الشخصيات التى تصلح لتولى المناصب القيادية لكن عليك أن تفصل حياتك الشخصية عن المهنية حتى لا تقع فى أخطاء أنت فى غنى عنها. 

على المستوى العاطفى..

لديك فرصة لتستعيد علاقتك بالأصدقاء الذين فضلت الابتعاد عنهم بسبب سوء حالتك المزاجية التى اضطرتك إلى التزام العزلة لفترة طويلة.

على المستوى الصحى..

هناك أسباب كثيرة تضطرك للعودة إلى الالتزام بنظام رجيم قاسى بعد زيادة وزنك بشكل كبير فى الفترة الأخيرة ولا تنسى ضرورة ممارسة التمارين الرياضية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads