المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المواطن" يكشف تفاصيل مكالمة "طاهر" و"متعب" بعد واقعة القميص

الجمعة 13/أكتوبر/2017 - 11:01 م
إبراهيم محمد
طباعة
حرص محمود طاهر رئيس نادي الأهلي على إجراء اتصال هاتفي بعماد متعب مهاجم الفريق بسبب أزمته مع مدربه حسام البدري خلال مباراة الاتحاد السكندري في الجولة الخامسة من الدوري المصري والتي انتهت بفوز الأحمر بهدفين نظيفين.

وعلم "المواطن" تفاصيل المكالمة بين رئيس النادي الأهلي وعماد متعب:

خلال المكالمة، عنف طاهر مهاجم الأهلي لرفضه المشاركة في الدقائق الأخير لمباراة الاتحاد السكندري وطالبه بالالتزام بتعليمات مدربه لأن أي أزمة بين مدرب ولاعب سيخسر فيها اللاعب.

وأكد طاهر لمتعب أنه لم يفرض أي عقوبات مالية عليه بعد واقعة أمس للحفاظ على استقرار النادي قبل موقعة النجم الساحلي يوم 22 من شهر أكتوبر الجاري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وطلب طاهر من عماد متعب التزام الصمت وعدم الإدلاء بأي تصريحات لوسائل الإعلام من شأنها التأثير على استقرار الفريق قبل مباراة النجم الساحلي.

وأكد طاهر لمتعب أنه لن يتدخل في أي قرارات للجهاز الفني بقيادة حسام البدري ضده حتى لو كانت استبعاده من المباريات لأن هذا عمل الجهاز الفني وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads