المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

8 مواجهات ساخنة بالجولة الخامسة فى مظاليم" الصعيد "

السبت 14/أكتوبر/2017 - 09:47 ص
المواطن
جمال عقل
طباعة
تنطلق اليوم السبت ، في الثالثة عصرا ،مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى " الصعيد " لدورى القسم الثانى بإقامة 8 مواجهات ساخنة .

حيث يستقبل ملعب الجونة الفرعى مباراة الجونة مع أسوان وكلاهما يبحث عن الفوز للمنافسة على الصعود للممتاز ويدخل الجونة المباراة وفى جعبته 8 نقاط أما أسوان يمتلك 9 نقاط .

فيما يحل فريق النصر للتعدين ضيفاً ثقيلاً على فريق بني سويف ويأمل بنى سويف بقيادة محمد يوسف فى الفوز باللقاء وإيقاف قطار التعدين وانتزاع صدارة المجموعة حيث يمتلك التعدين 12 نقطة في الصدارة بعد احتساب نتيجة السلام بأسنا فوز لصالحه فى حين أن رصيد بني سويف 10 نقاط .

ويستدرج الالومنيوم فريق سوهاج علي ملعب الالومنيوم بنجع حمادي فى لقاء الفرصة الأخيرة للألومنيوم فى البحث عن الفوز للدخول فى دائرة الكبار أما سوهاج بقيادة الزعيم يسعى لمواصلة الإنتصارات للإستمرار فى المنافسة علي قمة المجموعة حيث يمتلك 10 في رصيده أما الألومنيوم فرصيده 3 نقاط من فوز وثلاث هزأئم.

وعلي إستاد الشبان المسلمين بإسنا يحل فريق المنيا ضيفا ثقيلا على فريق السلام بإسنا حيث يمتلك المنيا في جعبتة 7 نقاط بينما لا يمتلك السلام أى رصيد فى جعبته .

ويستقبل فريق بني مزار فريق تليفونات بني سويف علي ملعب مركز شباب مطاي
ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز في هذه الجولة لتحسين وضعهما فى الجدول ويدخل بني مزار اللقاء ورصيده نقطة واحدة بيمنا رصيد التليفونات 6 نقاط .

وعلي ملعب ديروط بأسيوط يستدرج ديروط فريق المدينة المنورة ساعيا غلى تحقيق الفوز الأول ويمتلك الفريقان فى رصيدهما نقطتين لديروط من تعادلين سلبيين وهزيمتين أما المدينة يملك 3 نقاط من الفوز على تليفونات بنى سويف .

وعلي ملعب كيما أسوان يلتقى كيما أسوان مع الوليدية فى لقاء صعب فكيما لايمتلك سوى فوز واحد و 3 خسائر بينما الوليدية لدية فوز و 3 تعادلات ويبحث عن مزاحمة الكبار ورصيد كيما أسوان 3 نقاط ورصيد الوليدية 6 نقاط .

ويواجه فريق الفيوم فريق قنا بملعب دمو بالفيوم ويطمع الفيوم بقيادة جمال عبد الحميد فى الفوز بالمباراة لتحقيق الفوز الأول وكسر حاجز التعادلات بالموسم الحالي بينما يبحث قنا عن دخول منطقة الأمان ورصيد الفريق صاحب الأرض 3 نقاط من 3 تعادلات وهزيمة بينما قنا يمتلك في رصيدة 5 نقاط .

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads