المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. "صلاح" ليفربول يتعادل سلبيًا مع المان يونايتد في مباراة الفرص"الضائعة"

السبت 14/أكتوبر/2017 - 03:14 م
إبراهيم محمد- بسنتي ناجي
طباعة

انتهت مباراة ليفربول، ومانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي، بالتعادل السلبي، بين الفريقين.

مر الشوط الأول متكافئ بين الفريقين، واتسم بالسرعة والحماس من جانب أبناء يورجن كلوب، مدرب الريدز، وجوزيه مورينيو، المدير الفني للشياطين الحمر.

نجح محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، في الوصول إلى مرمى الفريق المنافس في أكثر من فرصة، ولكنه فشل في التسجيل، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين.

على الجانب الآخر، حاول روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد، التسجيل في مرمى الريدز، ولكنه فشل في استغلال الفرص التي سنحت له.

في الشوط الثاني، حاول الفريقان التسجيل، ولكن تألق دي خيا، حارس فريق مانشستر يونايتد، وقف عائقا أمام فوز ليفربول، بالإضافة إلى أداء لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد الضعيف، لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

شارك صلاح في المباراة بشكل كامل، وحاول على المرمى في أكثر من فرصة، ولكنه فشل في التسجيل.

وأضاع ليفربول فرصة ثمينة للتقدم خطوة جيدة في جدول المسابقة حيث رفع الفريق رصيده إلى 13 نقطة ليتقدم فقط من المركز السابع غلى السادس انتظارا لباقي مباريات المرحلة.

وانفرد مانشستر يونايتد بصدارة جدول المسابقة مؤقتا حيث رفع رصيده إلى 20 نقطة بفرق نقطة واحدة أمام جاره مانشستر سيتي الذي يستضيف ستوك سيتي في مباراة أخرى اليوم بنفس المرحلة.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads