المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشرطة تحذر نتنياهو: "لن نسمح لك بتقويض سلطة القانون"

الأحد 15/أكتوبر/2017 - 10:12 ص
عواطف الوصيف
طباعة
هاجم رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو الشرطة، واتهمها بتسريب معلومات وصفها ب"غير الدقيقة" للإعلام العبري، بشأن التحقيق معه في قضايا فساد يشتبه بتورطه فيها.

وقال نتنياهو عبر حسابه على "فيسبوك": "الجمهور الإسرائيلي يدرك أن هناك حملة تشن ضدي كما جرت العادة مؤخرا؛ لكن الأيام ستثبت أنها غير صحيحة ومزيفة، ولن يكون هناك أي شيء".

رفضت الشرطة انتقادات نتنياهو، مصرة على أنها "تنفذ مهامها وفقا للقانون"، وأضافت: "لن ننجر وراء هجمات لا أساس لها، تهدف إلى الإخلال بعمل الشرطة وتقويض شرعية سلطة القانون".

وقالت القناة الثانية الإسرائيلية، مساء السبت، إن الشرطة تعتزم استدعاء رئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو، للتحقيق بملفات الفساد، وذلك للمرة الخامسة على التوالي.

وسيتم استدعاء رئيس الحكومة للتحقيق في نهاية أكتوبر الجاري للتحقيق، على أن تكون هناك 3 جلسات، بغية استكمال الإجراءات بالملفات المتعلقة بالشبهات ضد نتنياهو بالحصول على رشوة وخيانة الأمانة.

وعلى ضوء هذه الشبهات بالفساد والتحقيقات الجارية ضد رئيس الحكومة، قال وزير الأمن الإسرائيلي السابق موشيه يعالون أن نتنياهو انتهى أمره.

وأضاف موشيه في كلمة ألقاها خلال فعالية "سبت الثقافة" في "كريات أونو"، والتي كانت أمس السبت: "حان الوقت لأن يكون لإسرائيل رئيس حكومة جديد، ونتنياهو لم يعد يصلح لأن يبقى في منصبه كرئيس للحكومة".

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads