المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور..محافظ الإسماعيلية يبارك ويؤيد جهود الشباب لدعم حملة "علشان تبنيها"

الإثنين 16/أكتوبر/2017 - 10:46 ص
ندى محمد
طباعة
التقى اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، نماذج شباب المحافظة، والذي ضم كل من الشاب محمد طلبة، ممثلا عن حزب مستقبل وطن، والمنسق العام لحملة علشان تبنيها" بالإسماعيلية، لدعم ترشح الرئيس السيسى لرئاسة الجمهورية لفترة ثانية، والشاب عمرو محمدين، المنسق للحملة بالإسماعيلية ممثلا عن جبهة مصر بشبابها.

وخلال اللقاء أكد محافظ الإسماعيلية، على أنه على رأس الجهاز التنفيذي للمحافظة داعم تماما ومؤيد لجهود الشباب في تنظيم وإطلاق الحملة، ولن يدخر وسعا في مساندة الحملة وشبابها، وتقديم كافة التسهيلات والتيسيرات اللازمة لدعمهم من أجل استكمال مسيرة التنمية والبناء.

وتهدف حملة "علشان تبنيها" مطالبة الرئيس السيسى بالترشح لمدة رئاسية جديدة، استكمالا لما أحدثه من تحولات كبرى على الأصعدة السياسية والاجتماعية والاقتصادية خلال الانتخابات الرئاسية التي تجرى مطلع العام المقبل.

ويشارك فى حملة "علشان تبنيها" جموع المصريين بداية من المواطنين، والنواب، والرياضيين، والإعلاميين، والفنانين، لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالترشح لفترة رئاسية ثانية.

وتواصل الحملة جهودها نحو استكمال جمع التوقيعات على المستوى الشعبي من خلال الجولات الميدانية، وعرض انجازات الرئيس السيسى منذ توليه المسئولية.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads