المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ثروت سويلم: بقاء مجلس أبوريدة مخالف للقانون

الإثنين 16/أكتوبر/2017 - 12:39 م
أنس إسلام
طباعة
أكد العميد ثروت سويلم المدير التنفيذى لإتحاد الكرة، في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة أن مصر كانت محتاجة بسمة في 2017 .

وأشار إلى أن كوبر تعرض لانتقادات من الجميع رغم نجاحه في تحقيق الأهداف التي اتفق مع اتحاد الكرة منها الصعود إلى كأس العالم .

وأشار ثروت سويلم أن كوبر حاليا يدرس للمرحلة الجديدة والتفكير المشرف .

وحول انتخابات اتحاد الكرة, وأكد أن هناك جدل حول الانتخابات ويترأس الاتحاد المهندس هاني أبوريدة وهو قيمة كبيرة في مصر والعالم ويحترم القانون.

وأشار المدير التنفيذي أن اتحاد الكرة لن يخالف القانون واللوائح وفي حالة تعارض موقفه مع القانون لم يعترض .

وأشار سويلم أنه بصفته عضو في البرلمان كان له رأي في القانون واختلف في بعض اللوائح لكنه خرج للنور ولابد من احترام القانون.

وأضاف المدير التنفيذي بصفته الشخصي انظر إليه هيئة منفصلة مرتبطة بالاتحاد الدولي وتم استعجال إقامة الانتخابات مبكرا وطالما صفته أنه بعيد عن الهيئات الرياضية .

وأشار أن استمرار اتحاد الكرة في منصبه يخالف لقانون البلد ولن يلجأ إلى لائحة الاتحاد الدولي مشيرا أنه كان يجب تأجيل الانتخابات السابقة مثلما حدث مع بعض الاتحادات الرياضية ويتم إقامته علي قانون الرياضة الجديدة .

واختتم أن حديث الوزير سيكون له رد فعل للمجلس من خلال اجتماع طارئ للرد على تصريح وزير الشباب والرياضة وان الحديث عن الانتخابات في التوقيت الحالي صعب جدا خاصة أن المجلس حقق انجاز كبير في الوصول لكأس العالم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads