المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو: مواطنة لـ"هذا صباح " : عايزة أعرف مقر سحب وتوقيع استمارة "علشان تبنيها"

الإثنين 16/أكتوبر/2017 - 01:06 م
اية محمد
طباعة
سألت مواطنة تُدعى "الحاجة ليلى" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح" المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"عن أماكن مقرات سحب وتوقيع استمارة "عشان تبنيها"؛ نظرا لعدم توافرها في محيط سكنها، بالإضافة إلى رغبتها في توقيع الاستمارة.

وطالبت السيدة بتوفير مقرات للراغبين في سحب الاستمارة، وإعلام المواطنين عن أماكن توافرها.

وتهدف حملة "علشان تبنيها" مطالبة الرئيس السيسى بالترشح لمدة رئاسية جديدة، استكمالا لما أحدثه من تحولات كبرى على الأصعدة السياسية والاجتماعية والاقتصادية خلال الانتخابات الرئاسية التي تجرى مطلع العام المقبل.

ويشارك فى حملة "علشان تبنيها" جموع المصريين بداية من المواطنين، والنواب، والرياضيين، والإعلاميين، والفنانين، لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالترشح لفترة رئاسية ثانية.

وتواصل الحملة جهودها نحو استكمال جمع التوقيعات على المستوى الشعبي من خلال الجولات الميدانية، وعرض انجازات الرئيس السيسى منذ توليه المسئولية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads