المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الليلة.. ريال مدريد يستضيف توتنهام في مباراة نارية

الثلاثاء 17/أكتوبر/2017 - 08:26 ص
أنس إسلام
طباعة

يخوض فريق ريال مدريد الإسبانى اختباراً صعباً عندما يلتقى توتنهام الإنجليزى فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء، بملعب "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، فى قمة مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

الإثارة والمتعة سيكونان عنوان مباراة الريال وتوتنهام في ظل التشكيلة المدججة بالنجوم التى يتمتع بها الفريقان، بالإضافة إلى الدوافع التى يمتلكها الفريق الملكي والسبيرز من أجل تحقيق الفوز والانفراد بصدارة المجموعة الثامنة.

 

ويتقاسم الريال وتوتنهام صدارة المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط، كما يتساوى الفريقان في عدد الأهداف المسجلة "6"، فيما اهتزت شباكهما في مناسبة واحدة.

 

ويأمل توتنهام بقيادة هدافه هاري كين فى فك العقدة التي يعانى منها أمام مدريد وذلك بتحقيق الفوز وزيارة شباكه، حيث سبق وأن التقى الفريقان فى 4 مباريات بمختلف المسابقات الأوروبية، لم يتذوق خلالها توتنهام طعم الانتصار كما فشل في زيارة شباك العملاق الإسباني.

 

كما ستكون الأنظار ستكون متجهة صوب ملعب "سانتياجو برنابيو" لمتابعة المواجهة الثنائية التى تجمع بين كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني وهاري كين نجم توتنهام الإنجليزي، لاسيما وأن رونالدو تمكن من تسجيل 4 أهداف فى مباراتين بدور المجموعات فى دورى أبطال أوروبا، بينما تمكن هارى كين من تسجيل 5 أهداف من أصل 6 سجلها "السبيرز"، بينها 3 أهداف "هاتريك" فى شباك أبويل القبرصي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads